آخر تحديث :الأربعاء - 23 أكتوبر 2024 - 01:40 ص

اخبار وتقارير


العدالة الإلكترونية.. 17 مبتزًا في قبضة القانون بعد حملة حازمة في عدن

الثلاثاء - 22 أكتوبر 2024 - 11:20 م بتوقيت عدن

العدالة الإلكترونية.. 17 مبتزًا في قبضة القانون بعد حملة حازمة في عدن
صورة أرشيفية

العين الثالثة/ عدن

أعلن "صقر عدن" عبر حسابه في فيسبوك عن نجاح وحدة مكافحة الابتزاز الإلكتروني في عدن في التعامل مع 17 حالة ابتزاز إلكتروني خلال شهري أغسطس وسبتمبر الماضيين.

وأشار المنشور إلى أن الوحدة اتخذت كافة الإجراءات القانونية اللازمة بحق المتورطين في تلك القضايا، مؤكداً أن العقوبات طالت كل من حاول التلاعب بسمعة وأعراض الآخرين.

ووجه "صقر عدن" رسالة حازمة لكل من تسول له نفسه القيام بمثل هذه الجرائم، قائلاً: "على الجميع أن يدرك أن الديون ستدفع من أعراضه قبل جيوبه".

وتأتي هذه الجهود ضمن حملة مستمرة لمكافحة الابتزاز الإلكتروني في المحافظة، ما يعزز الثقة في قدرة الجهات المعنية على حماية المجتمع وضمان العدالة.

شاهد أيضًا

تصدعات منزلية تهدد حياة أسرة في كريتر: من المسؤول؟ ...

الأربعاء/23/أكتوبر/2024 - 01:20 ص

أثارت مواطنة من العاصمة عدن حالة من الرعب والقلق في الأوساط المحلية بعد أن بدأت أجزاء من منزلها تنهار بشكل مفاجئ، مما يهدد حياة أسرتها بشكل مباشر. وأف


العدالة الإلكترونية.. 17 مبتزًا في قبضة القانون بعد حملة حاز ...

الثلاثاء/22/أكتوبر/2024 - 11:20 م

أعلن "صقر عدن" عبر حسابه في فيسبوك عن نجاح وحدة مكافحة الابتزاز الإلكتروني في عدن في التعامل مع 17 حالة ابتزاز إلكتروني خلال شهري أغسطس وسبتمبر الماضي


صحة غزة تعلن حصيلة جديدة لضحايا الحرب الإسرائيلية على القطاع ...

الثلاثاء/22/أكتوبر/2024 - 09:22 م

أصدرت وزارة الصحة في قطاع غزة، اليوم الثلاثاء، التقرير الإحصائي اليومي لعدد القتلى والجرحى جراء القصف الإسرائيلي المتواصل لليوم الـ 382 على قطاع غزة.


العليمي يشيد بالدور التركي واستضافة اليمنيين الفارين من بطش ...

الثلاثاء/22/أكتوبر/2024 - 05:17 م

استقبل الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، الثلاثاء في قصر معاشيق، سفير جمهورية تركيا مصطفى بولات، حيث تم مناقشة العلاقات الثنائية ب