آخر تحديث :الأربعاء - 23 أكتوبر 2024 - 01:40 ص

اخبار وتقارير


تنفيذية انتقالي عتق تعقد اجتماعها الدوري لشهر أكتوبر

الثلاثاء - 22 أكتوبر 2024 - 11:30 م بتوقيت عدن

تنفيذية انتقالي عتق تعقد اجتماعها الدوري لشهر أكتوبر

العين الثالثة/ شبوة

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية عتق بمحافظة شبوة، اليوم الثلاثاء، اجتماعها الدوري لشهر أكتوبر، برئاسة ناصر مقلم الخليفي، رئيس الهيئة.

وفي مستهل الاجتماع، وقف الحاضرون دقيقة حداد لقراءة الفاتحة على روح الشهيد العقيد أحمد محسن السليماني، أركان اللواء الأول دفاع شبوة، الذي ارتقت روحه إلى بارئها في الحادث الإرهابي الغادر الذي استهدفه في منطقة المصينعة، وهو يؤدي واجبه في حماية تراب الوطن من العصابات الإرهابية الجبانة.

ودعا مقلم أعضاء الهيئة التنفيذية إلى مضاعفة الجهود والإسراع في تنفيذ الأنشطة المعتمدة لشهر أكتوبر، متناولاً جملة من القضايا المتعلقة بالعمل التنظيمي، مشدداً على ضرورة تعزيز التواصل مع المواطنين والتفاعل مع احتياجاتهم، والعمل على حل المشكلات التي تواجههم بما يساهم في تعزيز ثقة المجتمع بالمجلس الانتقالي.

وناقش الاجتماع آلية تنفيذ البرامج والأنشطة للهيئة، وتم اتخاذ بعض الإجراءات اللازمة لتعزيز العمل الميداني للمجلس وتلبية احتياجات المواطنين، كما تم التطرق إلى بعض المواضيع الهامة ذات الصلة بالعمل التنظيمي للهيئة.

شاهد أيضًا

تصدعات منزلية تهدد حياة أسرة في كريتر: من المسؤول؟ ...

الأربعاء/23/أكتوبر/2024 - 01:20 ص

أثارت مواطنة من العاصمة عدن حالة من الرعب والقلق في الأوساط المحلية بعد أن بدأت أجزاء من منزلها تنهار بشكل مفاجئ، مما يهدد حياة أسرتها بشكل مباشر. وأف


العدالة الإلكترونية.. 17 مبتزًا في قبضة القانون بعد حملة حاز ...

الثلاثاء/22/أكتوبر/2024 - 11:20 م

أعلن "صقر عدن" عبر حسابه في فيسبوك عن نجاح وحدة مكافحة الابتزاز الإلكتروني في عدن في التعامل مع 17 حالة ابتزاز إلكتروني خلال شهري أغسطس وسبتمبر الماضي


صحة غزة تعلن حصيلة جديدة لضحايا الحرب الإسرائيلية على القطاع ...

الثلاثاء/22/أكتوبر/2024 - 09:22 م

أصدرت وزارة الصحة في قطاع غزة، اليوم الثلاثاء، التقرير الإحصائي اليومي لعدد القتلى والجرحى جراء القصف الإسرائيلي المتواصل لليوم الـ 382 على قطاع غزة.


العليمي يشيد بالدور التركي واستضافة اليمنيين الفارين من بطش ...

الثلاثاء/22/أكتوبر/2024 - 05:17 م

استقبل الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، الثلاثاء في قصر معاشيق، سفير جمهورية تركيا مصطفى بولات، حيث تم مناقشة العلاقات الثنائية ب