آخر تحديث :الثلاثاء - 22 أكتوبر 2024 - 04:50 م

اخبار وتقارير


ندوة توعوية للرياضيين بعدن للمساهمة في تطوير النشاط الرياضي ونشر قيم الإبداع والتنافس الشريف

الثلاثاء - 22 أكتوبر 2024 - 02:37 م بتوقيت عدن

ندوة توعوية للرياضيين بعدن للمساهمة في تطوير النشاط الرياضي ونشر قيم الإبداع والتنافس الشريف

العين الثالثة/ عدن

أقيمت اليوم في العاصمة عدن ندوة توعوية للرياضيين بالمحافظة للمساهمة في تطوير النشاط الرياضي ونشر قيم الإبداع والتنافس الشريف، برعاية ودعم وزير الدولة الأستاذ أحمد حامد لملس، بحضور وكيل المحافظة لشؤون الإعلام الأستاذ محمد سعيد سالم، والكابتن وجدان شاذلي مدير مكتب الشباب والرياضة وعدد من الشخصيات الرياضية الكبيرة بالمحافظة.

وفي الندوة التي تقام على مدى يومين (22 - 23) أكتوبر 2024، أكد وكيل المحافظة لشؤون الإعلام الأستاذ محمد سعيد سالم، على أهمية الندوة التي تأتي في ظل تراجع للنشاط الرياضي في العاصمة عدن.. مشيراً إلى أنها ستخرج بالعديد من التوصيات والمقترحات لتطوير واقع الرياضة في المحافظة.

من جانبه، أوضح الكابتن وجدان شاذلي مدير مكتب الشباب والرياضة أن الندوة تأتي في وقت مهم، حيث تشهد الرياضة في عدن مرحلة فتور ولابد من وضع الحلول والمعالجات للرفع من مستواها.

وقدمت في الندوة أربع أوراق عمل، حملت الأولى عنوان «أسباب قلة الموارد الرياضية»، واستعرضت الورقة الثانية «شروط نجاح البطولات والمسابقات الرياضية»، وجاء الورقة الثالثة بعنوان «الإعلام الرياضي.. صعوبات وآمال وطموحات»، بينما تطرقت الورقة الأربعة إلى «رياضة المرأة في ظل الحروب والنزاعات التي شهدتها محافظة عدن خلال السنوات الماضية».

كما أُثريت الندوة في يومها الأول بالعديد من الكلمات والمداخلات من قبل عدد من الشخصيات الرياضية الذين تحدثوا بألم عن التدهور الذي تشهده الرياضة في عدن، مطالبين الحكومة والسلطة المحلية بالمحافظة لدعم النشاط الرياضي في عدن وإعادة إليها الألق الذي كانت تتمتع به في سابق عهدها.

شاهد أيضًا

فضائح على الفيسبوك.. كيف دمر زواج ناشطة يمنية في دقائق؟ ...

الثلاثاء/22/أكتوبر/2024 - 05:35 ص

أعلنت الناشطة اليمنية الشهيرة فيروز عن تفاصيل زواجها من شاب تركي، مشيرة إلى أن العلاقة انتهت سريعاً بعد اكتشافها حقائق صادمة عنه. وصرّحت فيروز بأنها و


بين الحب والتهديد.. كيف استطاع شاب السيطرة على 52 ضحية؟ ...

الثلاثاء/22/أكتوبر/2024 - 04:40 ص

تمكنت الأجهزة الأمنية بالعاصمة اليمنية صنعاء من إحالة شاب إلى النيابة، متهمًا بالنصب والابتزاز على 52 فتاة، بمبالغ مالية تجاوزت نصف مليار ريال يمني وي



20 مليار ريال زيادة في الإيرادات المحلية.. تقرير وزارة الإدا ...

الإثنين/21/أكتوبر/2024 - 08:10 م

كشفت وزارة الإدارة المحلية في تقرير حديث قدمته لمجلس الوزراء اليمني، الاثنين، عن تحقيق زيادة غير مسبوقة في الإيرادات المحلية والمشتركة خلال النصف الأو