آخر تحديث :الثلاثاء - 22 أكتوبر 2024 - 02:01 م

اخبار وتقارير


نقلة نوعية لمشاريع المياه في المهرة

الثلاثاء - 22 أكتوبر 2024 - 11:53 ص بتوقيت عدن

نقلة نوعية لمشاريع المياه في المهرة

العين الثالثة/ المهرة

افتتح مدير عام مديرية حات بمحافظة المهرة الأستاذ محسن مشخفي بلحاف، مشروع مياه الشرب في منطقة قيادة اللواء 123 مشاة بدعم وتمويل من السلطة المحلية بالمحافظة.


وتبلغ سعة الخزان الإجمالية حوالي 50 الف لتر، ويعد من المشاريع الحيوية الهامة والذي سيحل كثير من المشكلات، ويستفيد منه منتسبي اللواء وسكان المديرية.


وأكد المدير العام خلال الافتتاح اهمية المشروع في خدمة منتسبي اللواء والمواطنين مؤكداً إن المشروع يأتي ضمن اهتمام قيادة السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بمحافظ المحافظة الأستاذ محمد على ياسر في تقديم الخدمات للمواطنين في كافة الأصعدة.


ويساهم المشروع في توفير المياه لعدد من المساجد ، ومدرسة الصمود في المنطقة مما يجعلهم يتمتعون بتوفير المياه النظيفة والصالحة للشرب في أماكن عبادتهم ، والمؤسسة التعليمية.


حضر الافتتاح العقيد ناصر صالح المعصب نائب عمليات اللواء بالنيابة، والمهندس محمد بن حروف مشرف المالية بالمحافظة، والمهندس محمد المعلم، والشيخ يأمن حجون بلحاف، وجمع من المستفيدين.

شاهد أيضًا

فضائح على الفيسبوك.. كيف دمر زواج ناشطة يمنية في دقائق؟ ...

الثلاثاء/22/أكتوبر/2024 - 05:35 ص

أعلنت الناشطة اليمنية الشهيرة فيروز عن تفاصيل زواجها من شاب تركي، مشيرة إلى أن العلاقة انتهت سريعاً بعد اكتشافها حقائق صادمة عنه. وصرّحت فيروز بأنها و


بين الحب والتهديد.. كيف استطاع شاب السيطرة على 52 ضحية؟ ...

الثلاثاء/22/أكتوبر/2024 - 04:40 ص

تمكنت الأجهزة الأمنية بالعاصمة اليمنية صنعاء من إحالة شاب إلى النيابة، متهمًا بالنصب والابتزاز على 52 فتاة، بمبالغ مالية تجاوزت نصف مليار ريال يمني وي



20 مليار ريال زيادة في الإيرادات المحلية.. تقرير وزارة الإدا ...

الإثنين/21/أكتوبر/2024 - 08:10 م

كشفت وزارة الإدارة المحلية في تقرير حديث قدمته لمجلس الوزراء اليمني، الاثنين، عن تحقيق زيادة غير مسبوقة في الإيرادات المحلية والمشتركة خلال النصف الأو