آخر تحديث :الأحد - 20 أكتوبر 2024 - 04:15 ص

رياضة


بايرن ميونخ يتصدر الدوري الألماني بفضل ثلاثية هاري كين أمام شتوتجارت

الأحد - 20 أكتوبر 2024 - 01:10 ص بتوقيت عدن

بايرن ميونخ يتصدر الدوري الألماني بفضل ثلاثية هاري كين أمام شتوتجارت

العين الثالثة/ متابعات

قاد الإنجليزي هاري كين فريقه بايرن ميونخ الألماني، السبت، لتحقيق انتصار ساحق على شتوتجارت برباعية نظيفة على ملعب أليانز أرينا، وذلك ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري الألماني لموسم 2024-2025.
وكانت قد انطلقت المباراة بحذر من كلا الفريقين، وانتهى الشوط الأول بتعادل سلبي، قبل أن يشعل كين الأجواء في الشوط الثاني. حيث افتتح التسجيل في الدقيقة 57، ليمنح بايرن ميونخ هدفه الأول.
ولم يتوقف كين عند هذا الحد، حيث أضاف هدفًا ثانياً في الدقيقة 60، ليزيد من غلة أهداف فريقه. وبعد مرور 10 دقائق، أحرز كين هاتريك رائع، ليمنح بايرن ميونخ الهدف الثالث، مما يعكس تألقه المذهل في المباراة.
وبهذا الثلاثي، وصل كين إلى 8 أهداف في ترتيب هدافي الدوري الألماني، مما يجعله في مطاردة للاعب آينتراخت فرانكفورت عمر مرموش، الذي يتصدر قائمة الهدافين برصيد 9 أهداف.
وفي الدقيقة 89، أضاف كينجسلي كومان الهدف الرابع لبايرن ميونخ، مختتمًا المباراة بنتيجة 4-0.
وبهذا الفوز، يتصدر بايرن ميونخ جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 17 نقطة، متساويًا مع لايبزيج الذي يحتل المركز الثاني بنفس عدد النقاط.
ويعزز أداء هاري كين الرائع من مكانته كأحد أبرز اللاعبين في الدوري الألماني، ويعطي دفعة قوية لبايرن ميونخ في سعيه نحو تحقيق الألقاب هذا الموسم.

شاهد أيضًا

جريمة مروعة في الضالع.. مواطن يذبح زوجته ويقطع جثتها ...

الأحد/20/أكتوبر/2024 - 03:00 ص

في حادثة مروعة، أقدم مواطن من قرية الوطيف التابعة لمديرية الحشا بمحافظة الضالع، على ذبح زوجته وتقطيع جثتها، مما أثار موجة من الصدمة والاستنكار في المج


السعودية: إحالة مسؤولين لقناة تلفزيونية للتحقيق ...

الأحد/20/أكتوبر/2024 - 02:45 ص

أحالت الهيئة العامة لتنظيم الإعلام السعودية مسؤولين بإحدى القنوات التلفزيونية للتحقيق، بسبب تقرير إخباري مخالف للأنظمة والسياسة الإعلامية للمملكة، لاس


رئيس الوزراء يطلع على موقع مشروع توليد الطاقة الكهربائية بال ...

الأحد/20/أكتوبر/2024 - 02:30 ص

تفقد رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عوض بن مبارك، السبت، موقع مشروع توليد الطاقة الكهربائية من الرياح في منطقة قعوة الساحلية بمديرية البريقة، بتمويل م


شرطة عدن تُطيح بمحتال استولى على نصف مليون سعودي ...

الأحد/20/أكتوبر/2024 - 02:25 ص

تمكنت شرطة محافظة عدن من القبض على المدعو (ر.د.ا.ن)، البالغ من العمر 40 عامًا، بتهمة النصب والاحتيال على المواطن (ا.ع.ن.ع)، الذي يبلغ من العمر 60 عامً