آخر تحديث :الجمعة - 20 سبتمبر 2024 - 12:43 ص

رياضة


تقارير: رابيو يرفض تجديد عقده مع يوفنتوس ويرحل عن الفريق

الخميس - 18 يوليه 2024 - 02:00 م بتوقيت عدن

تقارير: رابيو يرفض تجديد عقده مع يوفنتوس ويرحل عن الفريق

العين الثالثة | متابعات


ذكرت تقارير أن الفرنسي أدريان رابيو رفض تجديد عقده مع نادي يوفنتوس الإيطالي، واستقر على الرحيل مجاناً خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

انتهى عقد رابيو مع يوفنتوس في 30 يونيو، وانتظر النادي نهاية منافسات بطولة أوروبا "يورو 2024" لخوض جولة من المفاوضات مع صاحب الـ29 عاماً، لكنها لم تكلل بالنجاح.

قال موقع "كالتشيو ميركاتو" يوم الخميس، إن رابيو أبلغ إدارة يوفنتوس برفضه العرض الجديد، ومن المتوقع أن يعلن يوفنتوس خلال المؤتمر الصحفي لتقديم المدرب الجديد تياغو موتا، عن تعثّر المفاوضات مع لاعب الوسط الفرنسي.

وذكر الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو عبر حسابه على "إكس" أن إدارة يوفنتوس لن ترفع عرضها المقدر بـ7 ملايين يورو سنوياً بعد خصم الضرائب، وترى أن هذا أفضل عقد يمكنها تقديمه لرابيو.


ما الوجهة المقبلة لأدريان رابيو؟
يحظى رابيو باهتمامٍ من بعض أندية الدوري الإيطالي مثل نابولي وكذلك إنتر ميلان وجاره ميلان لكن تبقى العقبة الكبرى أمام التعاقد معه هي مطالبه المالية المرتفعة والمقدرة بنحو 9 ملايين يورو سنوياً بعد خصم الضرائب.

الأندية القادرة على تحمل هذا الرقم هي أندية الدوري الإنجليزي الممتاز. وفقاً لتقارير صحفية فإن هناك اهتمام من ليفربول ونيوكاسل ومانشستر يونايتد بالحصول على خدمات اللاعب الأعسر.

قضى رابيو مع يوفنتوس 5 مواسم شارك خلالها في 212 مباراة، وسجل 22 هدفاً وقدم 15 تمريرة حاسمة.

شاهد أيضًا

"ستار لينك" تكشف صفقة مشبوهة وفساد مستشري في قطاع الاتصالات ...

الجمعة/20/سبتمبر/2024 - 12:25 ص

في تطور مثير للجدل، ظهرت أدلة ووثائق تثبت تورط مسؤولين بارزين في قطاع الاتصالات اليمني في صفقة مشبوهة تتعلق بخدمة الإنترنت الفضائي المقدمة من شركة &qu


الانتقالي الجنوبي يشدد على ضرورة معالجة أوضاع النازحين ...

الخميس/19/سبتمبر/2024 - 02:48 م

عقدت هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، اجتماعها الدوري، اليوم الخميس، برئاسة الأستاذ علي عبدالله الكثيري القائم بأعمال رئيس المجلس، رئيس الجمعية ال


اليمن بين خنق الحوثي وإقناع السعودية.. هل ينقذ الجنوب المنطق ...

الخميس/19/سبتمبر/2024 - 02:15 م

في تحليل سياسي، أكد الكاتب والمحلل السياسي هاني سالم مسهور أن الأزمة اليمنية وأمن المنطقة لن يتم حلهما إلا عبر خطوات جذرية، أبرزها عودة دولة الجنوب وإ


إعادة هيكلة مجلس القيادة الرئاسي.. أحمد علي يتقدم المشهد "من ...

الأربعاء/18/سبتمبر/2024 - 11:30 م

كشفت مصادر خاصة عن توافق وتوجه كبير يتوقع الإعلان عنه في الأيام القليلة المقبلة، يتعلق بإعادة هيكلة مجلس القيادة الرئاسي وتغييرات كبيرة في الحكومة الي