آخر تحديث :الجمعة - 25 أكتوبر 2024 - 06:29 م

اخبار وتقارير


أبين.. مسيرة حاشدة في زنجبار دعماً لغزة فلسطين

الجمعة - 25 أكتوبر 2024 - 04:15 م بتوقيت عدن

أبين.. مسيرة حاشدة في زنجبار دعماً لغزة فلسطين

العين الثالثة/ أبين

تنديداً بجرائم الصهاينة في غزة، خرجت مسيرة حاشدة اليوم بعد صلاة الجمعة جاب المشاركون فيها شوارع مدينة زنجبار وردد فيها المشاركون شعارات منددة بالجرائم التي ترتكبها إسرائيل في غزة وبالصمت العربي الاسلامي المخزي تجاه الابادة الجماعية في فلسطين.

ورفعت فيها صور الشهيد القائد يحيى السنوار وردد المشاركون "برع برع يا يهود جيش محمد سيعود"

هذا وكان الشيخ عادل باهادي امام وخطيب جامع زنجبار قد سخر خطبتي الجمعة للحديث عن غزة وما يجري فيها من اجرام اليهود الغاصبين مندداً بالخذلان العربي والاسلامي لأهالي غزة ومقاومتها الباسلة .

مؤكداً ان سقوط الشهداء في طريق الجهاد في سبيل الله شرف لا يدانيه شرف وان الأمة لا يفل في عضدها سقوط القادة شهداء بل انهم مشاعل تنير دروب الجهاد وتذكي اواره في الامة .
وان النصر قادم باذن الله وما اؤلئك الشهداء الذين سقطوا في ساحة الجهاد في سبيل الله الا مشاعل نور يضيئ الطريق نحو النصر..

موضحاً ان الأمة ستنهض من كبوتها وانها قد مرت بمواقف اسوأ مما نحن فيه اليوم ولكنها في النهاية انتصرت ورفعت راية الاسلام خفاقة.
فلا يبنغي ان يتسرب اليأس إلى قلوب المومنين باستشهاد القادة فقد سبقونا إلى الجنة.
توديع: هدا كتابك ايها السنوار.. ولمثل هدا يخلق الاحرار.

شاهد أيضًا

مداهمة منزل صحفي في عدن ...

الجمعة/25/أكتوبر/2024 - 05:35 م

داهمت قوة أمنية من شرطة مديرية الشيخ عثمان في عدن، مساء الخميس، منزل الصحفي محمد قائد علي في منطقة الممدارة، واعتقلت ولده معتز دون مبرر أو أمر قضائي.


انهيار غرفة تفتيش في كريتر جراء سيول الأمطار وسقوط سيارة شفط ...

الجمعة/25/أكتوبر/2024 - 05:25 م

انهارت غرفة التفتيش الواقعة في تقاطع ملعب الحبيشي بكريتر في مديرية صيرة، نتيجة لتدفق مياه السيول الناجمة عن الأمطار الغزيرة، مما أدى إلى سقوط سيارة شف


الطرقات المتهالكة تتحدث: أين تذهب أموال مشاريع الأشغال العام ...

الجمعة/25/أكتوبر/2024 - 04:40 م

أظهرت الأمطار والسيول التي هطلت على العاصمة عدن الجمعة المعايير السيئة في تنفيذ مشاريع الطرق في مديريتي صيرة والمعلا، حيث عانى سكان كريتر من إغلاقات م


أين تذهب أموال النفط؟ العليمي وبن مبارك يواجهان اتهامات بتحو ...

الجمعة/25/أكتوبر/2024 - 02:40 ص

تزداد الأزمات الاقتصادية والمعيشية حدة في اليمن، مما يثير تساؤلات ملحة حول مصير عائدات النفط اليمني، حيث كشفت تقارير حديثة عن اتهامات خطيرة تطال رئيس