آخر تحديث :الأربعاء - 23 أكتوبر 2024 - 01:40 ص

اخبار العالم


أبو عبيدة يغرد .. ماذا قال ؟

الثلاثاء - 22 أكتوبر 2024 - 11:40 م بتوقيت عدن

أبو عبيدة يغرد .. ماذا قال ؟

العين الثالثة/ متابعات

بارك الناطق العسكري باسم كتائب الشهيد عز الدين القسام، أبو عبيدة العملية النوعية التي استهدف من خلالها "حزب الله"،السبت، مقر إقامة رئيس حكومة الاحتلال الإسرائيلي،بنيامين نتنياهو.


وقال أبو عبيدة: "نبارك العملية النوعية التي استهدف من خلالها حزب الله مقر إقامة مجرم الحرب "نتنياهو"، والتي توجه رسالة لقادة الاحتلال المجرمين مفادها أنهم حتى لو استطاعوا الإفلات من وجه العدالة الدولية العوراء فإنهم لن يفلتوا من القصاص العادل لأحرار ومقاومي الأمة، وأن استشهاد قادة المقاومة لن يضعفها بل سيزيدها تصاعداً وعزماً على إيلام العدو".


وأعلن حزب الله، اليوم الثلاثاء، مسؤوليته عن محاولة اغتيال رئيس رئيس وزراء حكومة الاحتلال ،بنيامين نتنياهو، بهجوم بالطيران المسير استهدف مقر إقامته في "قيساريا" يوم السبت الماضي.


وقال مسؤول العلاقات الإعلامية في حزب الله محمد عفيف: "لمقاومة استهدفت منزل نتنياهو وإنْ لم نصل إليك.. فبيننا الأيام والليالي والميدان".

وكشفت القناة 12 الإسرائيلية مؤخرا، أن طائرة حزب الله انفجرت في نافذة غرفة نوم نتنياهو بقيساريا قبل أيام.

شاهد أيضًا

تصدعات منزلية تهدد حياة أسرة في كريتر: من المسؤول؟ ...

الأربعاء/23/أكتوبر/2024 - 01:20 ص

أثارت مواطنة من العاصمة عدن حالة من الرعب والقلق في الأوساط المحلية بعد أن بدأت أجزاء من منزلها تنهار بشكل مفاجئ، مما يهدد حياة أسرتها بشكل مباشر. وأف


العدالة الإلكترونية.. 17 مبتزًا في قبضة القانون بعد حملة حاز ...

الثلاثاء/22/أكتوبر/2024 - 11:20 م

أعلن "صقر عدن" عبر حسابه في فيسبوك عن نجاح وحدة مكافحة الابتزاز الإلكتروني في عدن في التعامل مع 17 حالة ابتزاز إلكتروني خلال شهري أغسطس وسبتمبر الماضي


صحة غزة تعلن حصيلة جديدة لضحايا الحرب الإسرائيلية على القطاع ...

الثلاثاء/22/أكتوبر/2024 - 09:22 م

أصدرت وزارة الصحة في قطاع غزة، اليوم الثلاثاء، التقرير الإحصائي اليومي لعدد القتلى والجرحى جراء القصف الإسرائيلي المتواصل لليوم الـ 382 على قطاع غزة.


العليمي يشيد بالدور التركي واستضافة اليمنيين الفارين من بطش ...

الثلاثاء/22/أكتوبر/2024 - 05:17 م

استقبل الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، الثلاثاء في قصر معاشيق، سفير جمهورية تركيا مصطفى بولات، حيث تم مناقشة العلاقات الثنائية ب