آخر تحديث :السبت - 12 أكتوبر 2024 - 04:30 ص

رياضة


الآسيوي ينقل مباراة قطر وإيران إلى ملعب محايد

الجمعة - 11 أكتوبر 2024 - 12:52 م بتوقيت عدن

الآسيوي ينقل مباراة قطر وإيران إلى ملعب محايد

العين الثالثة/ متابعات

قرر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، نقل مباراة المنتخبين القطري والإيراني، في إطار التصفيات الآسيوية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026، والمقررة يوم 15 تشرين الأول/أكتوبر الجاري، إلى ملعب محايد في دولة الإمارت العربية المتحدة.

وكانت هذه المباراة مقررة في إيران، ضمن الجولة الرابعة من الدور الحاسم للتصفيات.

وأكد اتحاد الكرة القاري، عبر موقعه الرسمي، أن قرار إقامة المباراة في ملعب محايد، جاء “بعد الأخذ بعين الاعتبار الوضع الأمني السائد، وبعد التشاور مع الاتحاد الدولي لكرة القدم والأطراف المعنية”.

ومن المزمع أن تنطلق المباراة، الساعة 8 مساء بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات.. وسيتم تحديد الملعب الذي ستقام عليه المواجهة، في وقت لاحق.

ويلعب المنتخبان ضمن المجموعة الأولى، التي تتصدرها أوزبكستان بـ6 نقاط، بفارق الأهداف عن إيران، بينما تحتل قطر، بطلة آسيا، المركز الخامس وقبل الأخير بنقطة وحيدة.

شاهد أيضًا

تعز: حارس مدرسة ينتهك براءة الأطفال ويستغل غياب القانون! ...

الجمعة/11/أكتوبر/2024 - 11:40 م

كشفت مصادر تربوية عن قيام حارس مدرسة باغتصاب عشرة أطفال بإحدى المدارس في محافظة تعز نتيجة لافساد الحوثيين للقضاء والمماطلة في إصدار الأحكام القضائية .


مأرب خارج السيطرة والإخوان يقوضون اتفاق الرياض.. هل سيفقد ال ...

الجمعة/11/أكتوبر/2024 - 10:00 م

في سياق التحولات السياسية المتسارعة في اليمن، وفي ظل الأزمات المتفاقمة التي تشهدها البلاد، خصوصًا في المناطق الجنوبية، تأتي تصريحات الباحث والمحلل الس


مليونية الهوية في حضرموت: هل ستعزز اللحمة الجنوبية أم تفتح أ ...

الجمعة/11/أكتوبر/2024 - 04:10 م

أطلق القيادي الجنوبي الشيخ هاني بن بريك، نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي السابق، تحذيرات قوية ودعوات إلى أبناء الجنوب للتأهب ورص الصفوف في ظل مرحلة


عدن: حريق هائل يلتهم عمارة سكنية في كريتر وسط جهود مستمرة لل ...

الجمعة/11/أكتوبر/2024 - 02:28 م

اندلع صباح اليوم الجمعة حريق هائل في مبنى سكني بحي كريتر في العاصمة عدن، ما تسبب في أضرار جسيمة بالمبنى دون تسجيل أي إصابات بشرية. وأفاد شهود عيان أن