آخر تحديث :السبت - 19 أكتوبر 2024 - 04:52 ص

منوعات


الفنانة يسرا : لم أحسم قراري بعد

الجمعة - 11 أكتوبر 2024 - 10:35 ص بتوقيت عدن

الفنانة يسرا : لم أحسم قراري بعد

العين الثالثة/ متابعات

كشفت الفنانة يسرا حقيقة الأخبار المتداولة حول مشاركتها في دراما رمضان المقبل، حيث أكدت أنها لم تحسم قرارها بعد بشأن المشاركة في السباق الرمضاني.

وأكدت يسرا أنها تدرس حالياً عدداً من العروض الفنية، لكنها لم تستقر بعد على العمل الفني الذي يناسبها.

وحول غيابها عن موسم رمضان الماضي، قالت يسرا: "كنت أرغب في أخذ استراحة بعد موسم مزدحم بالأعمال الفنية، لكنني متحمّسة للعودة بمشروع جديد يحمل رسالة قوية للجمهور".


يُشار الى أن آخر أعمال يسرا الدرامية، مسلسل "1000 حمد الله ع السلامة"، الذي عُرض في موسم رمضان 2023، ولاقى نجاحاً كبيراً، مما شوّق الجمهورها لمتابعة أحدث أعمالها المقبلة، وشارك في بطولة المسلسل: شيماء سيف، محمد ثروت، مايان السيد، آدم الشرقاوي، سما إبراهيم، محمد محمود، محمد أوتاكا، إيمان السيد، منير مكرم، علاء مرسي، وصفاء جلال.

الجدير بالذكر أن يسرا شاركت أخيراً في بطولة مسرحية "ملك والشاطر" مع الفنان أحمد عز، والتي عُرضت في "موسم الرياض" الماضي في المملكة العربية السعودية، كما شاركت في فيلم "شقو" الذي عُرض بداية العام الجاري، وهو من بطولة عمرو يوسف ومحمد ممدوح وأمينة خليل.

شاهد أيضًا

توقيف وتحقيقات عاجلة لمحاسبة المعتدين على السلطة المحلية بلح ...

السبت/19/أكتوبر/2024 - 04:00 ص

عقد المكتب التنفيذي بمحافظة لحج اجتماعًا طارئًا الجمعة، برئاسة اللواء الركن أحمد عبدالله تركي، محافظ المحافظة وقائد اللواء 17 مشاه، لمناقشة التحديات ا


مخدرات وقنابل وحب ممنوع.. فيلم أكشن جديد ببطولة شباب وفتاة ف ...

السبت/19/أكتوبر/2024 - 02:24 ص

نجحت فرق إدارة مكافحة المخدرات في قوات الحزام الأمني، الجمعة، بضبط عصابة إتجار في مخدر الحشيش بحيازتها أسلحة، في مديرية الشيخ عثمان بالعاصمة عدن. ورد


العلم الجنوبي في قلب الأزمة.. محافظ لحج يوضح موقفه ويدعو لوق ...

الجمعة/18/أكتوبر/2024 - 10:00 م

رد محافظ لحج، أحمد عبدالله تركي، على الانتقادات التي طالت تحركاته الأخيرة في الحوطة، مؤكدًا تمسكه بالعلم الجنوبي وقيم النضال الوطني. وفي تصريح للواء ت


حادث مفجع: مصرع شاب يمني في حريق سيارته ...

الجمعة/18/أكتوبر/2024 - 07:10 م

لقي الشاب اليمني محمد أحمد الخولاني مصرعه في حادث مأساوي يوم الخميس الماضي، إثر اندلاع حريق مفاجئ في سيارته بمدينة الدمام في المملكة العربية السعودية.