آخر تحديث :السبت - 05 أكتوبر 2024 - 04:00 م

رياضة


سان جيرمان يجهز عقدا ضخما لصلاح

السبت - 05 أكتوبر 2024 - 02:05 م بتوقيت عدن

سان جيرمان يجهز عقدا ضخما لصلاح

العين الثالثة/ متابعات

وجه باريس سان جيرمان جيرمان أنظاره إلى المصري محمد صلاح، نجم ليفربول، حيث ينتهي عقده في الموسم الحالي، ويستطيع التوقيع مجانا مع أي نادٍ، بدءا من شهر يناير/كانون الثاني المقبل.
ووفقا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، تواجه إدارة ليفربول صعوبات في الاحتفاظ بخدمات نجمه الأول محمد صلاح بعد نهاية الموسم الحالي.

وأشارت الصحيفة إلى أن صلاح ارتبط بالانتقال إلى السعودية، لكنه غير مهتم بالانضمام إلى كريستيانو رونالدو ونيمار والبقية في دوري روشن حتى الآن.


وكشفت أن باريس سان جيرمان يتصدر السباق الآن للتعاقد مع صلاح، حيث إن بطل فرنسا مستعد لتقديم عقد ضخم لمدة 3 سنوات، من أجل إغراء النجم المصري.



وسجل صلاح 217 هدفًا في 358 مباراة مع ليفربول منذ انضمامه من روما في 2017، ولا يتفوق عليه سوى إيان راش، روجر هانت، جوردون هودجسون، وبيلي ليدل في تاريخ الريدز.



وذكرت باريس يحتاج لخدمات صلاح، لأنه يعاني من نقص في النجوم بعد رحيل ليونيل ميسي ونيمار وكيليان مبابي عن ملعب "حديقة الأمراء" في السنوات الأخيرة.

شاهد أيضًا

العميد المحمدي يدعو شباب الغضب الحضرمي للمشاركة الفعالة في م ...

السبت/05/أكتوبر/2024 - 03:10 م

التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، العميد الركن سعيد أحمد المحمدي، اليوم السبت، بمدينة المكلا، جمع م


عدن تحت المجهر.. 616 جريمة وحادثة غير جنائية خلال ثلاثة أشهر ...

السبت/05/أكتوبر/2024 - 12:45 م

ضبطت أجهزة الشرطة بالعاصمة عدن خلال أشهر (يوليو أغسطس سبتمبر) من العام الجاري 2024م (616) جريمة وحادثة غير جنائية من إجمالي الجرائم والحوادث المسجلة ا


بعد عملية رصد.. شرطة كريتر تقبض على متهم بترويج المخدرات ...

الجمعة/04/أكتوبر/2024 - 11:10 م

تمكنت شرطة كريتر من إلقاء القبض على متهم بترويج المخدرات في العاصمة عدن. وفي التفاصيل، أكد مدير عام شرطة كريتر العقيد نبيل عامر ضبطت كمية من مادة الحش


تعاون استثماري غير مسبوق.. الإمارات ومصر تطلقان مشروع رأس ال ...

الجمعة/04/أكتوبر/2024 - 08:00 م

شهد الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات وعبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية الشقيقة اليوم الجمعة، في محافظة مطروح، إعلان مخطط مشروع