آخر تحديث :السبت - 21 سبتمبر 2024 - 11:08 م

اخبار وتقارير


مجلس عدن الوطني.. يعقد اجتماعه الدوري للوقوف أمام التحديات

الثلاثاء - 13 أغسطس 2024 - 05:16 م بتوقيت عدن

مجلس عدن الوطني.. يعقد اجتماعه الدوري للوقوف أمام التحديات

العين الثالثة/ عدن


عقدت قيادة مجلس عدن الوطني اجتماعها الدوري في العاصمة عدن، اليوم الثلاثاء، وذلك للوقوف أمام المنعطف التاريخي و التحديات الصعبة التي تمر بها البلاد.

وتم خلال الاجتماع عدة مناقشات العديد من القضايا الهامة التي تخص محافظة عدن وخاصة الوضع الاقتصادي والاجتماعي للمواطن والتحديات السياسية العامة لمجلس عدن الوطني.

وقد رات قيادة المجلس بان توجه دعوة لكافة المكونات السياسية بتفعيل دورها الايجابي في الدفاع عن حقوق المواطن للعيش بامن وسلام .

و في اطار الازمات الاقتصادية العامة ومنها ارتفاع العملة، الانقطاع العام للكهرباء، و ارتفاع اسعار المواد الغدائية... التي تؤثر بشكل مباشر على الحياة العامة للفرد والمجتمع.

وقد شدد مجلس عدن الوطني من خلال اجتماعه على توفير الحياة الكريمة للشعب، واكدت قيادته بانها مستمرة في جهودها في إيجاد الحلول وبذل التعاون بين القوى السياسية.

وحذرت قيادة مجلس عدن الوطني كل المكونات السياسية على الساحة بضبط النفس وعدم الانجرار خلف قضايا العنف لتجنيب عدن اي صراعات داخلية من اجل احلال السلام العادل فيها.

قيادة المجلس في اجتماعها تؤكد بأنها جهة مساندة لكل المكونات السياسية تسعى دوما لصناعة السلام وانتشار الامن والامان في عدن.

كما شددت قيادة مجلس عدن على حرصها الشديد والاهتمام بالشباب وتوعيتهم بالمخاطر و المكائد التي تحاط بهم ، وعدم الاصغاء لاي اعمال تخريبية داخل عدن.

شاهد أيضًا

بين حاويات النفايات وأسعار الفضاء.. رحلة حيتان الثمد من البح ...

السبت/21/سبتمبر/2024 - 07:28 م

تشهد العاصمة عدن مأساة إنسانية واقتصادية جديدة، حيث تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي صوراً وفيديوهات صادمة تُظهر كميات هائلة من حيتان الثمد نا


كوارث النزوح: هل يتحول العدنيون إلى غرباء في مدينتهم؟ ...

السبت/21/سبتمبر/2024 - 05:02 م

تشهد اليمن منذ سنوات حالة من النزوح الداخلي الكبير بسبب الصراع الدائر في البلاد، ويعد الجنوب، ولا سيما العاصمة عدن، وجهة رئيسية لآلاف النازحين الفارين


قرارات مصيرية تستدعي تكاتف الجهود.. الرئيس الزُبيدي يوجه رسا ...

السبت/21/سبتمبر/2024 - 02:15 م

الرئيس الزُبيدي لشعب الجنوب: القرارات المصيرية تتطلب عقول متعلمة وسواعد ثابتة!


حوش القات: صراع الوجود بين الخضيري وهوامير الأراضي ...

الجمعة/20/سبتمبر/2024 - 10:44 م

أثيرت خلال الايام القليلة الماضية مشكلة الصراع والتسابق المحموم للسيطرة على حوش سوق القات الكائن بالممدارة (الهناجر) بمديرية الشيخ عثمان بالعاصمة عدن