آخر تحديث :الجمعة - 25 أكتوبر 2024 - 10:00 ص

منوعات


تجهيزات خاصة لحفل الفنان عمرو دياب في الكويت

الجمعة - 25 أكتوبر 2024 - 12:30 ص بتوقيت عدن

تجهيزات خاصة لحفل الفنان عمرو دياب في الكويت

العين الثالثة/ متابعات

يحيي الفنان عمرو دياب حفلاً كبيراً مساء اليوم (الخميس) في الكويت بقاعة "الأرينا كويت"، ضمن جولته الغنائية في دول الخليج، والتي تتضمن الكويت والإمارات والسعودية.

وخضع فريق عمل عمرو دياب لتحضيرات مكثّفة خلال الأيام الماضية، حيث تم تجهيز المسرح والإضاءة والصوت بأحدث التقنيات، لضمان تقديم حفل يليق بـ "الهضبة".

كما حرص عمرو دياب على اختيار مجموعة مميزة من أغانيه التي تلبي مختلف الأذواق، وتجعل الحضور يتفاعلون مع أغانيه طوال الحفل.

ويُعد هذا الحفل حدثاً فنياً ضخماً، حيث من المتوقع أن يشهد حضوراً جماهيرياً كثيفاً يفوق الخمسة آلاف شخص، جاؤوا من مختلف أنحاء الكويت ودول الخليج العربي، للتعبير عن محبّتهم لعمرو دياب الذي نجح في التربّع على عرش الشهرة لسنوات طويلة.

ومن المقرر أن يقدّم "الهضبة" لجمهوره في الحفل مجموعة من المفاجآت، والتي من شأنها أن تزيد من حماستهم وتجعلهم يعيشون لحظات لا تُنسى.

ومن أبرز مفاجآت الحفل، مشاركة الفنان أحمد عصام، صاحب أكبر شهرة وشعبية في عالم المؤثرات البصرية على مستوى العالم، والذي دخل موسوعة "غينيس" للأرقام القياسية، حيث من المتوقع أن يقدّم عرضاً بصرياً مبهراً يتكامل مع أداء عمرو دياب، ليصنعا معاً تجربة فنية فريدة من نوعها.

شاهد أيضًا

أين تذهب أموال النفط؟ العليمي وبن مبارك يواجهان اتهامات بتحو ...

الجمعة/25/أكتوبر/2024 - 02:40 ص

تزداد الأزمات الاقتصادية والمعيشية حدة في اليمن، مما يثير تساؤلات ملحة حول مصير عائدات النفط اليمني، حيث كشفت تقارير حديثة عن اتهامات خطيرة تطال رئيس


تداعيات إيقاف طيران بلقيس تتفاقم.. والشركة تؤكد استكمال كافة ...

الجمعة/25/أكتوبر/2024 - 02:10 ص

أدى قرار وزير النقل، الدكتور عبدالسلام حميد، بإيقاف رحلات شركة طيران بلقيس إلى تفاقم معاناة اليمنيين، الذين يعتمدون بشكل كبير على خدمات الشركة في تنقل


عملية نصب في عدن.. مجهول يبتز شركات الإعلانات بانتحال صفة مس ...

الجمعة/25/أكتوبر/2024 - 01:50 ص

أصدر مكتب الأشغال العامة والطرق في محافظة عدن، اليوم، تحذيراً عاجلاً موجهًا إلى شركات الدعاية والإعلان بشأن عمليات احتيال تستهدفهم. وأوضح التعميم، الص


الحديدة تحت النار: مواقع حوثية حساسة تتعرض لثماني ضربات عنيف ...

الجمعة/25/أكتوبر/2024 - 01:25 ص

شهدت محافظة الحديدة، في وقت متأخر من ليل الخميس – الجمعة، سلسلة من الضربات الجوية استهدفت مواقع عسكرية حساسة تابعة لمليشيا الحوثي المدعومة من إيران. و