آخر تحديث :السبت - 26 أكتوبر 2024 - 01:00 ص

اخبار وتقارير


اللواء الرابع دعم وإسناد يقف أمام جاهزيته القتالية في اجتماع مع القادة الميدانيين

الأربعاء - 23 أكتوبر 2024 - 07:35 م بتوقيت عدن

اللواء الرابع دعم وإسناد يقف أمام جاهزيته القتالية في اجتماع مع القادة الميدانيين

العين الثالثة/ عدن

التقى قائد اللواء الرابع دعم وإسناد، العميد طيار حسين أحمد محمد الجنيدي ، بقادة الكتائب والسرايا في مقر اللواء اليوم لمناقشة أوضاع وجاهزية القوات.

يهدف الاجتماع إلى تعزيز التنسيق الميداني وتحسين مستوى الجاهزية القتالية للوحدات العسكرية المختلفة في اللواء استعداداً لتنفيذ المهام الموكلة إليها في المرحلة القادمة.


خلال الاجتماع، تم استعراض جاهزية الكتائب والسرايا من حيث التسليح والتدريب، وكذلك التحديات التي تواجهها القوات على الأرض. شدد قائد اللواء الجنيدي على أهمية الحفاظ على مستوى عالٍ من الانضباط العسكري والجاهزية التامة لمواجهة أي تحديات أو تهديدات محتملة، مشيراً إلى الدور الحيوي الذي تلعبه القوات في تحقيق الاستقرار والأمن في المنطقة.


كما تم التأكيد على تعزيز التنسيق مع القيادات العليا للقوات المسلحة وضمان استمرار التدريبات الميدانية لتعزيز الكفاءة القتالية وتحسين الأداء في العمليات العسكرية.


يأتي هذا اللقاء في إطار الجهود المستمرة التي يبذلها اللواء الرابع دعم وإسناد لتعزيز قدراته وتحقيق أعلى مستويات الجاهزية القتالية استعداداً لتنفيذ المهام الموكلة إليه بنجاح.

شاهد أيضًا

انقطاع خدمات الاتصالات والإنترنت يعكر أجواء التواهي ويثير سخ ...

الجمعة/25/أكتوبر/2024 - 07:46 م

تعرضت مديرية التواهي في العاصمة عدن اليوم لانقطاع مفاجئ في خدمات الاتصالات والإنترنت عبر شبكتي يمن موبايل وعدن نت، بعد أيام فقط من استعادة هذه الخدمات


مداهمة منزل صحفي في عدن ...

الجمعة/25/أكتوبر/2024 - 05:35 م

داهمت قوة أمنية من شرطة مديرية الشيخ عثمان في عدن، مساء الخميس، منزل الصحفي محمد قائد علي في منطقة الممدارة، واعتقلت ولده معتز دون مبرر أو أمر قضائي.


انهيار غرفة تفتيش في كريتر جراء سيول الأمطار وسقوط سيارة شفط ...

الجمعة/25/أكتوبر/2024 - 05:25 م

انهارت غرفة التفتيش الواقعة في تقاطع ملعب الحبيشي بكريتر في مديرية صيرة، نتيجة لتدفق مياه السيول الناجمة عن الأمطار الغزيرة، مما أدى إلى سقوط سيارة شف


الطرقات المتهالكة تتحدث: أين تذهب أموال مشاريع الأشغال العام ...

الجمعة/25/أكتوبر/2024 - 04:40 م

أظهرت الأمطار والسيول التي هطلت على العاصمة عدن الجمعة المعايير السيئة في تنفيذ مشاريع الطرق في مديريتي صيرة والمعلا، حيث عانى سكان كريتر من إغلاقات م