آخر تحديث :الجمعة - 18 أكتوبر 2024 - 09:33 م

اخبار وتقارير


توجيهات صارمة لتحصيل الإيرادات بالمهرة

الخميس - 17 أكتوبر 2024 - 01:35 م بتوقيت عدن

توجيهات صارمة لتحصيل الإيرادات بالمهرة

العين الثالثة/ المهرة

التقى محمد علي ياسر، محافظ محافظة المهرة، بمكتبه، مدير عام فرع مصلحة الضرائب بالمحافظة، الأستاذ عبدالله عبدالرحمن بن حروف، لمناقشة مستوى تحصيل الإيرادات وسبل تحسينها.


وخلال اللقاء، الذي حضره مدير عام شؤون الموظفين في فرع مكتب مصلحة الضرائب بالمحافظة الأستاذ احمد حامد ياسر، استمع المحافظ "بن ياسر" إلى شرح حول نشاط فرع مصلحة الضرائب والصعوبات التي تواجه العمل، موجهاً بتكثيف الجهود لتحصيل الإيرادات والنزول إلى كافة مديريات المحافظة وإلزام الجهات المعنية بتسديد الضرائب المستحقة للدولة وفق القانون.. مبديا استعداده تقديم كافة التسهيلات اللازمة وتذليل مجمل الصعوبات بما يمكن فرع المصلحة القيام بمهامه.


من جهته ثمن مدير عام فرع مصلحة الضرائب عبدالله بن حروف، اهتمام ودعم السلطة المحلية ممثلة بالمحافظ الأستاذ محمد علي ياسر، وتذليله الصعوبات والمعوقات التي تواجه فرع المصلحة في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها البلد.


وخرج اللقاء بجملة من الإجراءات منها ضرورة تفعيل النشاط الضريبي في كافة مديريات المحافظة، وتنظيم عملية توريد الضرائب وفقًا للآلية المنظمة لذلك وتنمية الإيرادات.

شاهد أيضًا

العلم الجنوبي في قلب الأزمة.. محافظ لحج يوضح موقفه ويدعو لوق ...

الجمعة/18/أكتوبر/2024 - 10:00 م

رد محافظ لحج، أحمد عبدالله تركي، على الانتقادات التي طالت تحركاته الأخيرة في الحوطة، مؤكدًا تمسكه بالعلم الجنوبي وقيم النضال الوطني. وفي تصريح للواء ت


حادث مفجع: مصرع شاب يمني في حريق سيارته ...

الجمعة/18/أكتوبر/2024 - 07:10 م

لقي الشاب اليمني محمد أحمد الخولاني مصرعه في حادث مأساوي يوم الخميس الماضي، إثر اندلاع حريق مفاجئ في سيارته بمدينة الدمام في المملكة العربية السعودية.


بين طاولة الأغنياء وصوت الفقراء.. مأدبة حكومية تكشف ازدواجية ...

الجمعة/18/أكتوبر/2024 - 06:01 م

في ظل ظروف اقتصادية صعبة يعيشها المواطنون في عدن، وفي وقت يعاني فيه الشعب من ارتفاع أسعار المواد الغذائية وصعوبة الحصول على لقمة العيش، يصل إلى مسامع


مجلس القيادة يتفرج من بعيد! فساد إداري أم صراع نفوذ؟ دماء ال ...

الجمعة/18/أكتوبر/2024 - 05:00 م

في تطور صادم وغير مبرر حتى اللحظة، شهدت العاصمة عدن إغلاقاً غير متوقع لمستشفى بابل النموذجي، أحد أبرز الصروح الطبية الاستثمارية في المدينة.. المستشفى،