آخر تحديث :الثلاثاء - 15 أكتوبر 2024 - 12:25 ص

منوعات


قلم الجنوب الشجاع ينطفئ.. الزُبيدي يُعبّر عن حزنه لفقدان صالح الناخبي

الإثنين - 14 أكتوبر 2024 - 10:04 م بتوقيت عدن

قلم الجنوب الشجاع ينطفئ.. الزُبيدي يُعبّر عن حزنه لفقدان صالح الناخبي

العين الثالثة/ عدن

بعث القائد عيدروس الزبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي ونائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية تعزية ومواساة بوفاة الإعلامي الجنوبي والمناضل الكبير والقدير صالح عوض الناخبي، نائب مدير إدارة البرامج في قناة عدن المستقلة، الذي وافته المنية إثر جلطة مفاجئة أدخلته العناية المركزة لعدة أيام.

وعبّر الزُبيدي في برقيته عن حزنه العميق لرحيل الصحفي والمناضل القدير صالح الناخبي، مؤكدًا أن الجنوب فقد برحيله قلمًا وطنيًا مخلصًا ومناضلًا جسورًا قلَّ نظيره.

وأثنى الزُبيدي في برقيته على المآثر التي تركها الفقيد الناخبي خلال مشواره الحافل بالتضحية والعطاء في سبيل الجنوب وشعبه وقضيته الوطنية وثورته التحررية، التي كان الناخبي أحد أبطالها الشجعان، الذين كانت لأقلامهم الحرة الأثر الكبير في شحذ الهمم وحشد الجماهير وتعرية جرائم الاحتلال ضد شعبنا منذ انطلاق الثورة الجنوبية التحررية.

كما أشاد الزُبيدي في برقيته بمناقب الفقيد وإسهاماته في قطاع الإذاعة والتلفزيون الجنوبي، مؤكدًا أن القطاع خسر برحيله أحد أركانه الرئيسية.

وابتهل القائد في ختام برقيته إلى المولى القدير بأن يتغمد الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

إنَّا لله وإنَّا إليه راجعون.

شاهد أيضًا

بن بريك: الجنوب لن ينسى تضحيات أبنائه.. ولا مكان للجبناء وال ...

الإثنين/14/أكتوبر/2024 - 11:00 م

في خطوة تعكس دعمًا قويًا لحق شعب الجنوب في استعادة دولته، خرج الشيخ هاني بن بريك، نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي سابقا، بتغريدة جديدة على صفحته في


قلم الجنوب الشجاع ينطفئ.. الزُبيدي يُعبّر عن حزنه لفقدان صال ...

الإثنين/14/أكتوبر/2024 - 10:04 م

بعث القائد عيدروس الزبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي ونائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية تعزية ومواساة بوفاة الإعلامي الجنوبي والمناضل الكبير و


الكثيري: حضرموت تثبت أنها لن تنحني إلا لأبنائها ...

الإثنين/14/أكتوبر/2024 - 08:10 م

أكد علي الكثيري رئيس الجمعية الوطنية، أن حضرموت تقول كلمتها من جديد، مضيفا "حضرموت العزة تجدد التأكيد على أن قرارها لن يكون مصدره إلا أبناءها الأحرار"


من نصر أكتوبر إلى حل القضية الفلسطينية: السيسي يحدد أولويات ...

الإثنين/14/أكتوبر/2024 - 08:00 م

قال الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، اليوم الإثنين، إن إيجاد حل للقضية الفلسطينية سيكون له أثر كبير لكل شعوب المنطقة. وشدد الرئيس السيسي، على أن مصر ب