آخر تحديث :الأربعاء - 25 سبتمبر 2024 - 02:55 م

رياضة


سلة شعب حضرموت تستعد لتمثيل اليمن في البطولة العربية الـ 36 بالإسكندرية

الأربعاء - 25 سبتمبر 2024 - 01:22 م بتوقيت عدن

سلة شعب حضرموت تستعد لتمثيل اليمن في البطولة العربية الـ 36 بالإسكندرية

العين الثالثة/ متابعات

يُواصل الفريق السلوي بنادي شعب حضرموت تحضيراته النهائية تمهيدًا لتمثيل اليمن في البطولة العربية الـ 36 لكرة السلة للأندية المزمع إقامتها بمدينة الإسكندرية بجمهورية مصر العربية الشقيقة، خلال الفترة من 1 إلى 12 أكتوبر القادم.

بعثة نادي شعب حضرموت السلوية تُغادر مدرجات مطار سيئون مساء السبت 28 سبتمبر الجاري متوجهة إلى العاصمة المصرية "القاهرة" ومنها إلى الإسكندرية برئاسة رئيس النادي المهندس صالح فائز العمري، الذي وجه بتوفير جميع متطلبات انجاح المعسكر الداخلي بمدينة سيئون والرفع من جاهزية الفريق ومعنوياته لتقديم نتائج مشرفة للوطن، وإبراز تطور اللعبة وتاريخها المشهود بالنادي، معربًا عن شكره نيابة عن إدارة وجماهير النادي والقطاع الرياضي للدعم الكبير الذي يقدمه محافظ حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي لقطاع الشباب والرياضة وقربه منهم ورعايتهم.

ستة لاعبين تم ضمهم في صفوف المنتخب الوطني للمرة الأولى من فريق السلة بنادي شعب حضرموت، هم نتاج تطور كرة السلة بحضرموت.

مدرب الفريق الوطني "هشام حجيرة" ومساعده "محمد بارادم" أكدا المضي لتنفيذ البرنامج الفني المعتمد بالمعسكر الداخلي بالصالة المغطاة بمدينة سيئون "صالة الشهيد علي بامعبد" بتواجد جميع عناصر الفريق من لاعبي الخبرة والشباب، منوهين بالجاهزة لهذه البطولة بتوافر جميع جوانب الدعم اللوجستي والفني.

كما أكدا أهمية تعزيز صفوف الفريق السلوي باللاعب الليبي "علي مفتاح علي ابوبكر" لاعب نادي النصر الليبي والمنتخب الليبي، إلى جانب الأمريكيان "اليوت كول، وجمال هاريس" في خطوة ترنو لتقديم مستويات مشرفة واستكمال الصورة الجيدة للمشاركة السابقة للفريق عربيًا.

ممثل اليمن "فريق نادي شعب حضرموت لكرة السلة" يُخوض منافساته في المجموعة الرابعة إلى جانب فرق "الترجي درارية الجزائري، وسبورتنج المصري، والغرافة القطري".

وكان فريق شعب حضرموت توج في الأول من سبتمبر الجاري 2024م بلقب بطولة كأس السوبر لكرة السلة للأندية اليمنية، ليصبح ممثلاً لليمن في البطولة العربية للأندية التي يشارك فيها 16 نادياً من مختلف الدول العربية.

وبحسب جدول البطولة، فإن شعب حضرموت سيفتتح لقاءاته في البطولة العربية بمواجهة فريق الغرافة القطري في الأول من أكتوبر القادم، ويلعب مباراته الثانية بعد ذلك بيومين مع فريق الترجي الجزائري، قبل أن يختتم مواجهاته في دور المجموعات بلقاء سبورتينج المصري.



شاهد أيضًا

الجنوب لن يُباع: لا للمساومة على مستقبل شعب بأكمله ...

الأربعاء/25/سبتمبر/2024 - 11:30 ص

في مقاله بعنوان "لا مساومة على هدف استعادة الجنوب على حدود 1990"، يثير الكاتب سالم صالح بن هارون قضية شائكة ومعقدة تخص إرادة شعب الجنوب اليم


الزُبيدي: الضربات الجوية فشلت.. والحاجة إلى استراتيجية شاملة ...

الأربعاء/25/سبتمبر/2024 - 11:00 ص

في مقابلة حصرية مع صحيفة "الجارديان" البريطانية، ألقى اللواء عيدروس قاسم الزُبيدي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، رئيس المجلس الانتقالي الج


الزُبيدي ووزير الخارجية الإماراتي يبحثان توطيد التعاون لمواج ...

الأربعاء/25/سبتمبر/2024 - 02:22 ص

التقى اللواء عيدروس قاسم الزُبيدي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي الثلاثاء، بوزير خارجية دولة الإمارات العربية المتحدة،


الزُبيدي يطالب باستراتيجية شاملة لتحقيق السلام في اليمن خلال ...

الأربعاء/25/سبتمبر/2024 - 01:48 ص

على هامش مشاركته في أعمال الدورة الـ79 للجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك، عقد اللواء عيدروس قاسم الزُبيدي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، رئيس