آخر تحديث :الجمعة - 20 سبتمبر 2024 - 10:30 ص

منوعات


إلهام الفضالة تقدم قريبا 'خواتي يا غناتي'

الجمعة - 23 أغسطس 2024 - 11:25 م بتوقيت عدن

إلهام الفضالة تقدم قريبا 'خواتي يا غناتي'

العين الثالثة/ وكالات

يستعد طاقم عمل "خواتي يا غناتي" للانطلاق في عرض المسلسل أخيرا، بعد أن طالت الانتظارات، حيث تم الانتهاء من تصويره منذ نحو عام، لكن التأجيل المتكرر حال دون خروجه لشاشات العرض إلى الآن.

لم يتم تحديد موعد محدد لعرض المسلسل الكويتي وهو من تأليف جميلة جمعة، وإخراج سائد بشير الهواري، وإنتاج شركة دريم بيكتشرز للإنتاج الفني، ومع ذلك يبدو أن العمل سيكون متاحا على منصة شاهد في وقت قريب.

ويضم المسلسل نخبة من النجوم بينهم إلهام الفضالة، فيصل العميري، طيف، شهد الياسين، عبدالله بهمن، في الشرقاوي، فهد باسم، خالد العجيرب، شهد سلمان، طلال باسم، شبنم خان، شيخه العسلاوي، فاضل جوهر، مهدي كرم، شملان العميري، هبة الناجم، أحمد مساعد، وعلي محسن.


وتدور أحداث مسلسل "خواتي غناتي" الذي تم الانتهاء من تصويره في نوفمبر/تشرين الثاني الماضي في إطار درامي اجتماعي يسلط الضوء على العديد من القضايا الاجتماعية والأخلاقية، كالعنف الأسري، العلاقات الأسرية، التعايش مع الإعاقة، وقضايا النساء في المجتمع الكويتي.

وشاركت النجمة شهد الياسين متابعيها عبر حسابها على إنستغرام الملصق الإعلاني للمسلسل الذي تصدرته بطلة العمل إلهام الفضالة وهي تجلس على كرسي مرتدية فستانا لونه أحمر، ومن خلفها شيخه العسلاوي وشهد الياسين وشبنم خان، وهن يرتدين ملابس بيضاء اللون، معلقة عليه بالقول "مسلسل خواتي غناتي.. قريبا".

وحرصت إلهام الفضالة التي تجسد دور "غيداء" على مشاركة محبيها أجواء التصوير وكواليسه، حيث ظهرت في إحدى الصور برفقة عدد من بطلات العمل وهن يجلسن مع بعضهن البعض والسعادة والفرحة ترتسم على وجوههن.


وفي صورة أخرى ظهرت برفقة شهد الياسين أثناء تصوير أحد مشاهد العمل التي تجمعهما، معلقة عليها بالقول "من كواليس تصوير مسلسل خواتي غناتي مع الفنانة الجميلة شهد الياسين".

وحول ملامح الشخصية التي ستقدمها إلهام الفضالة سبق وأن قالت في تصريح لمجلة "سيدتي" "أقدم شخصية سيدة تدعى 'غيداء' وهي الأخت الكبيرة التي صارت محل 'الأم' والتي اختفت خلال فترة طفولتها، لتتحمل هي مسؤولية تربية أخواتها، إلى جانب الاهتمام بوالدها المسن المتقدم في العمر".

وكشفت إلهام الفضالة أنها ستشارك في الموسم الرمضاني المقبل من خلال مسلسل "بيت الحمولة"، قائلة "نطروني بدور جميله رمضان 2025"، وهي تستعد لتصوير العمل خلال الأيام القادمة.


شاهد أيضًا

"ستار لينك" تكشف صفقة مشبوهة وفساد مستشري في قطاع الاتصالات ...

الجمعة/20/سبتمبر/2024 - 12:25 ص

في تطور مثير للجدل، ظهرت أدلة ووثائق تثبت تورط مسؤولين بارزين في قطاع الاتصالات اليمني في صفقة مشبوهة تتعلق بخدمة الإنترنت الفضائي المقدمة من شركة &qu


الانتقالي الجنوبي يشدد على ضرورة معالجة أوضاع النازحين ...

الخميس/19/سبتمبر/2024 - 02:48 م

عقدت هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، اجتماعها الدوري، اليوم الخميس، برئاسة الأستاذ علي عبدالله الكثيري القائم بأعمال رئيس المجلس، رئيس الجمعية ال


اليمن بين خنق الحوثي وإقناع السعودية.. هل ينقذ الجنوب المنطق ...

الخميس/19/سبتمبر/2024 - 02:15 م

في تحليل سياسي، أكد الكاتب والمحلل السياسي هاني سالم مسهور أن الأزمة اليمنية وأمن المنطقة لن يتم حلهما إلا عبر خطوات جذرية، أبرزها عودة دولة الجنوب وإ


إعادة هيكلة مجلس القيادة الرئاسي.. أحمد علي يتقدم المشهد "من ...

الأربعاء/18/سبتمبر/2024 - 11:30 م

كشفت مصادر خاصة عن توافق وتوجه كبير يتوقع الإعلان عنه في الأيام القليلة المقبلة، يتعلق بإعادة هيكلة مجلس القيادة الرئاسي وتغييرات كبيرة في الحكومة الي