آخر تحديث :الثلاثاء - 22 أكتوبر 2024 - 05:35 ص

فيديو العين الثالثة


تطور حوثي مروع في لودر.. دعوة عاجلة من الصلاحي للقيادات الجنوبية

الثلاثاء - 06 أغسطس 2024 - 03:14 ص بتوقيت عدن

تطور حوثي مروع في لودر.. دعوة عاجلة من الصلاحي للقيادات الجنوبية
صورة أرشيفية

العين الثالثة/ عدن

وجه الشيخ ابي الفضل حسين الصلاحي في خطبة مسجلة نشرتها قناة ينابيع الخيرية السلفية تحت عنوان نداء عاجل لجميع القيادات الجنوبية انقذو لودر من التوسع الحوثي .

وناشد الشيخ الصلاحي جميع تشكيلات القوات الجنوبية بما فيها امن ابين والاحزمة الامنية والعمالقة ودرع الوطن واهل لودر وابين الشرفاء إلى القيام بدورهم وإنقاذ لودر من المؤامرة الحوثية عليها ، مشيرا الى ان هذه المؤامرة تهدف للسيطرة على كديرية لودر وتركيع أبناءها الذين يمتلكون الحماس والشجاعة وابناء ابين بشكل عام .

واكد الشيخ الصلاحي ان الحوثي اليوم يشتري ذمم في لودر ونزول المشرف الحوثي من الصومعة بمحافظة البيضاء الشمالية الواقعة تحت سيطرة المليشيات الحوثية إلى مديرية لودر ، ودعا الشيخ الصلاحي الأجهزة الامنية والمحافظ والاحزمة الامنية وكل المسؤلين بان يتقو الله في هذا التوسع والانتشار الحوثي الخطير والمروع.

وقال الشيخ الصلاحي اليوم في بلاد لودر ينزل المشرف الحوثي من الصومعة إلى مديرية لودر ، اين الامن والاحزمة الامنية والعمالقة ودرع الوطن وكلكم تتفرجون على هذا الباطل استهتار بلودر وتاريخها من قبل الحوثي والجميع منشغل بقضايا جانبية والحوثي يعد العدة .

مشيراً إلى ان هناك العشرات من ابناء لودر يتحوثون  وحمل القيادات مسؤولية السكوت عن التوسع الحوثي وخيانة استلام المرتبات من الحوثيين ودعا جميع القيادات السياسية والعسكرية والقوات المسلحة  إلى وحدة الصف لمواجهة هذا المخطط الرافضي الايراني الخبيث.




شاهد أيضًا

فضائح على الفيسبوك.. كيف دمر زواج ناشطة يمنية في دقائق؟ ...

الثلاثاء/22/أكتوبر/2024 - 05:35 ص

أعلنت الناشطة اليمنية الشهيرة فيروز عن تفاصيل زواجها من شاب تركي، مشيرة إلى أن العلاقة انتهت سريعاً بعد اكتشافها حقائق صادمة عنه. وصرّحت فيروز بأنها و


بين الحب والتهديد.. كيف استطاع شاب السيطرة على 52 ضحية؟ ...

الثلاثاء/22/أكتوبر/2024 - 04:40 ص

تمكنت الأجهزة الأمنية بالعاصمة اليمنية صنعاء من إحالة شاب إلى النيابة، متهمًا بالنصب والابتزاز على 52 فتاة، بمبالغ مالية تجاوزت نصف مليار ريال يمني وي



20 مليار ريال زيادة في الإيرادات المحلية.. تقرير وزارة الإدا ...

الإثنين/21/أكتوبر/2024 - 08:10 م

كشفت وزارة الإدارة المحلية في تقرير حديث قدمته لمجلس الوزراء اليمني، الاثنين، عن تحقيق زيادة غير مسبوقة في الإيرادات المحلية والمشتركة خلال النصف الأو