آخر تحديث :الثلاثاء - 24 سبتمبر 2024 - 11:59 م

اخبار وتقارير


تدشين صرف اكرامية لمنتسبي السلك التربوي بمديرية حريضه

الأربعاء - 10 يوليه 2024 - 04:25 م بتوقيت عدن

تدشين صرف اكرامية لمنتسبي السلك التربوي بمديرية حريضه

العين الثالثة/حضرموت

دشن المدير العام لمديرية حريضة الأستاذ / سرور مبارك بن شملان بفرع شركة العمقي للصرافة بمديرية حريضه محافظة حضرموت مشروع اكرامية لمنتسبي السلك التربوي بالمديرية بتمويل من مؤسسة الوديان الاجتماعية للتنمية.



وجاءت هذه الاكرامية بعد رفع مناشدة من مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية لصرفها لمنتسبي السلك التربوي بالمديرية وذلك لتحسين ظروفهم المعيشية في ظل الاوضاع الصعبة التي تمر بها البلاد.



وأشاد المدير العام للمديرية الاستاذ سرور بن شملان بجهود مؤسسة الوديان الاجتماعية للتنمية ووقوفها المستمر الى جانب السلطة المحلية ومكتب التربية والتعليم بالمديرية.

من جانبه اعرب مدير إدارة التربية م/ حريضه الاستاذ / فؤاد عقلان نصير عن بالغ شكره وامتنانه لهذه المبادرة الكريمة من مؤسسة الوديان والتي سترسم البسمة على وجوه المعلمين والتربويين خاصة .

من جانبه أكد المدير التنفيذي لمؤسسة الوديان الاجتماعية للتنمية ربيع سالم بن جابر أن الإكرامية يتم صرفها عبر شركة العمقي للصرافة ابتداءً من صباح اليوم الأربعاء الموافق 10 يوليو الجاري ، مشيراً الى أن صرف الإكرامية يأتي ضمن إهتمام وحرص قيادة المؤسسة بالكادر التربوي وتحفيزهم لبذل مزيداً من الجهد والتفاني في العمل بالإضافة إلى تلبية الحد الأدنى من إحتياجاتهم ومتطلباتهم شاكراً ومثمناً دور رجال الخير والاحسان الداعمين بأموالهم سائلاً الله أن يبارك لهم في أموالهم وذرياتهم.


حضر التدشين مدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالمديرية الاستاذ / محمد سالم العطاس و ابدا اعجابه بهذه البادرة الطيبة سائلا المولى عز وجل ان يكتب أجرهم واجر الداعمين .


شاهد أيضًا

من خيانة الرجال إلى شجاعة النساء: حكاية سبتمبر اليمني المثير ...

الثلاثاء/24/سبتمبر/2024 - 07:30 م

كتب الصحفي صالح الضالعي مقالًا بعنوان "السبتمبري وخنوعه للسبتمبري.. و(سبتمبريات) يواجهن (سبتمبريات)" تناول فيه صراع اليمنيين على شهر سبتمبر،


القضية الجنوبية على طاولة العالم: الزُبيدي يفتح أبواب الدبلو ...

الثلاثاء/24/سبتمبر/2024 - 06:40 م

كتب الصحفي عادل العبيدي مقالًا بعنوان "مكامن قوة حضور الرئيس عيدروس الزبيدي اجتماع الجمعية العامة للأمم المتحدة"، تناول فيه الدعوة الثانية ا


شمس القهر تفضح فساد الأخونة: هل أصبحت كلية الطب مرتعًا للتمي ...

الثلاثاء/24/سبتمبر/2024 - 05:30 م

لطالما كانت الجامعات بوابة للعلم والمعرفة، لكن في عدن، يبدو أن كلية الطب اتخذت منحىً مختلفًا، بحيث تحول الأمر من تقديم التعليم الأكاديمي إلى تقديم درو


العالقون في القاهرة بين مطرقة الاستغلال وسندان الفقر: تذاكر ...

الثلاثاء/24/سبتمبر/2024 - 02:50 م

في خطوة أثارت سخطًا واسعًا بين المسافرين العالقين، حملت شركة طيران بلقيس الركاب اليمنيين المتواجدين في العاصمة المصرية القاهرة تكلفة رحلة العودة إلى م