آخر تحديث :الثلاثاء - 24 سبتمبر 2024 - 02:15 م

رياضة


أنف مبابي.. هل يفسد احتفالية ريال مدريد الحالمة؟

الثلاثاء - 18 يونيو 2024 - 03:00 م بتوقيت عدن

أنف مبابي.. هل يفسد احتفالية ريال مدريد الحالمة؟

العين الثالثة/متابعات

أربكت الإصابة المروعة التي تعرض لها كيليان مبابي مهاجم منتخب فرنسا في كأس أمم أوروبا "يورو 2024"، ناديه الجديد ريال مدريد.

وأعلن ريال مدريد تعاقده مع كيليان مبابي في صفقة انتقال حر، عقب نهاية عقده مع باريس سان جيرمان في 30 يونيو/ حزيران الجاري.

ولكن اللاعب الذي قضى آخر 7 سنوات في مشواره الكروي بقميص باريس سان جيرمان تعرض لإصابة بكسر في الأنف يوم الإثنين أمام النمسا.

وبحسب بيان الاتحاد الفرنسي لكرة القدم، فإن مبابي لن يخضع لعملية جراحية، لكنه سيرتدي قناعاً واقياً على الوجه خلال بقية مشوار منتخب فرنسا في يورو 2024.

أنف مبابي واحتفالية تقديمه في ريال مدريد
عدم خضوع مبابي لعملية جراحية، وارتداءه للقناع الواقي على وجهه، قد يعني تأجيل حفل استقباله من قبل ريال مدريد.

وبحسب تقارير صحفية مختلفة، ينتظر أن يعقد ريال مدريد حفلاً ضخما وحالماً لتقديم كيليان مبابي في ملعب "سانتياغو برنابيو" يوم 16 يوليو/ تموز المقبل أي بعد يومين نهاية بطولة يورو 2024.

ويتوقع أن يكون يحظى حفل تقديم مبابي بحضور إعلامي وجماهيري رفيع المستوى وغير مسبوق في ملعب البرنابيو، كما يتوقع أن يكون الأعلى من حيث الحضور الجماهيري في تاريخ تقديم اللاعبين مع أنديتهم الجديدة.

ويخشى ريال مدريد أن تؤثر إصابة كيليان مبابي في الأنف على موعد تقديمه، أو أن يظهر بالقناع فيه، وهو ما يجعل هناك احتمالية لتأجيل هذا الحفل .

ويسعى الميرينغي إلى أن يتجاوز عدد الحضور الجماهيري في ليلة تقديم مبابي بالبرنابيو من حضروا خلال عام 2009 حفل تقديم البرتغالي كريستيانو رونالدو، حيث بلغ العدد وقتها أكثر من 80 ألف متفرج.

شاهد أيضًا

الدبلوماسية الجنوبية في الأمم المتحدة.. هل يغير الزُبيدي معا ...

الثلاثاء/24/سبتمبر/2024 - 01:00 م

أثارت زيارة الرئيس عيدروس قاسم الزبيدي، عضو مجلس القيادة الرئاسي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، إلى الأمم المتحدة لحضور اجتماعات الجمعية العامة جدلًا


لجنة المُبعدين تحت النار.. هل تتحول بشارة التسويات إلى فتيل ...

الإثنين/23/سبتمبر/2024 - 12:56 م

في الوقت الذي كانت فيه الأفراح تعم العديد من محافظات الجنوب بعد صرف التسويات المالية للمُبعدين وفق قرار رئيس مجلس القيادة الرئاسي، شهدت منطقة خورمكسر


وفود غامضة تجوب شوارع عدن.. هل باتت المدينة مسرحًا جديدًا لل ...

الإثنين/23/سبتمبر/2024 - 10:50 ص

في مشهد غير مألوف أحدث ضجة في شوارع عدن وأثار الريبة بين سكانها، ظهرت مجموعة من الأشخاص ذوي البشرة السمراء وهم يسيرون على الأقدام باتجاه المدينة. هؤلا


الإنترنت الفضائي بين وعود الاتصال ومخاوف المراقبة.. ماذا تخف ...

الإثنين/23/سبتمبر/2024 - 02:45 ص

في ظل التحديات الكبيرة التي تواجه قطاع الاتصالات في اليمن، تم توقيع اتفاقية جديدة لتقديم خدمة الإنترنت الفضائي عبر شركة ستارلينك، التي تعتبر خطوة نحو