آخر تحديث :الجمعة - 27 سبتمبر 2024 - 12:01 ص

اخبار العالم


زاخاروفا بعد مطالبة بوتين المسؤولين بالعمل كالجنود الروس على الجبهة: "لا كلام بعد هذا الكلام!"

الخميس - 30 مايو 2024 - 02:05 م بتوقيت عدن

زاخاروفا بعد مطالبة بوتين المسؤولين بالعمل كالجنود الروس على الجبهة: "لا كلام بعد هذا الكلام!"

العين الثالثة/ متابعات

لخّصت متحدثة الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا تعليقها على مطالبة الرئيس فلاديمير بوتين الحكومة وكبار المسؤولين والسلطات بالعمل كالجنود الروس على الجبهة بعبارة: "هذه أهم الكلمات!".


وأعادت زاخاروفا نشر حديث الرئيس بوتين في اجتماع مجلس التنمية الاستراتيجية على صفحتها في "تلغرام" والذي قال فيه: "ندرك جميعا طبيعة المرحلة التاريخية التي نعيشها".

وأضاف: "علينا جميعا، نحن وجميع الحضور في هذه القاعة وفرق عملكم في مواقعها العمل كرجالنا على الجبهة. علينا العمل بشكل دائم ومكثف إدراكا منا للمرحلة التاريخية التي نعيشها".

وقال: "إن أدركنا ذلك، عندها سنشعر بأننا معبأين، وبذلك فقط سنتمكن من تحقيق الأهداف التي نضعها نصب أعيننا".

وتابع: "انطلاقا من هذه المبادئ حصرا يجب تحديد الأهداف والمهام وطبيعة العمل في المرحلة الراهنة... لا يمكن لنا العمل على نحو مغاير لذلك".

وأشار إلى أنه رغم كافة الصعوبات التي يختلقها الخصوم، لدى روسيا كافة الموارد والكوادر والطاقات اللازمة لتحقيق أهدافها وحماية مصالحها.

واكتفت زاخاروفا بالتعليق على هذا الحديث بعبارة: "هذه أهم الكلمات!"، في تعبير ضمني منها عن أنه "لا كلام بعد هذا الكلام!".

شاهد أيضًا

الانتقالي يشدد على أهمية مشاركة الجنوب في التسوية السياسية ...

الخميس/26/سبتمبر/2024 - 03:24 م

عقدت هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي اليوم الخميس اجتماعها الدوري، برئاسة الأستاذ علي عبدالله الكثيري القائم بأعمال رئيس المجلس، رئيس الجمعية الوط


الزُبيدي: تهميش الجنوب لا يخدم السلام في اليمن.. والحل يتطلب ...

الأربعاء/25/سبتمبر/2024 - 11:48 م

ألقى اللواء عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، كلمة في جلسة المناقشة المفتوحة رفيعة المستوى في مجلس ا


احتفالات سبتمبر في مأرب: هل تُعيد الذكرى للحكومة شيئًا من هي ...

الأربعاء/25/سبتمبر/2024 - 03:43 م

وصل رئيس مجلس الوزراء، الدكتور أحمد عوض بن مبارك، الأربعاء، إلى محافظة مأرب، في زيارة ميدانية تهدف للاطلاع على الأوضاع في المناطق المحررة، والتي لا تز


الجنوب لن يُباع: لا للمساومة على مستقبل شعب بأكمله ...

الأربعاء/25/سبتمبر/2024 - 11:30 ص

في مقاله بعنوان "لا مساومة على هدف استعادة الجنوب على حدود 1990"، يثير الكاتب سالم صالح بن هارون قضية شائكة ومعقدة تخص إرادة شعب الجنوب اليم