آخر تحديث :الأحد - 27 أكتوبر 2024 - 11:40 م

رياضة


وست هام يهزم مانشستر يونايتد ويعيده لدوامة الانكسارات

الأحد - 27 أكتوبر 2024 - 08:50 م بتوقيت عدن

وست هام يهزم مانشستر يونايتد ويعيده لدوامة الانكسارات

العين الثالثة/ متابعات


واصل مانشستر يونايتد فشله في تحقيق انتصارين متتاليين، وذلك بعد سقوطه خارج أرضه على يد وست هام (1-2)، اليوم الأحد، في تاسع جولات الدوري الإنجليزي.


ثنائية الفريق اللندني جاءت عن طريق سريسينسيو سامرفيل وجارود بوين "ركلة جزاء" في الدقيقتين (74 و90+2)، فيما تكفل كاسيميرو بتسجيل هدف يونايتد الوحيد (ق 81).


بهذه النتيجة، قفز وست هام للمركز الثالث عشر بوصوله للنقطة 11، ليبقي مانشستر يونايتد خلفه مباشرة بفارق الأهداف.


بداية المباراة شهدت محاولة خطيرة من اليونايتد عن طريق جارناتشو، الذي أطلق تسديدة صاروخية من على حافة منطقة الجزاء، اصطدمت بالعارضة.


وعاد جارناتشو لتهديد مرمى الهامرز بعدما وصلته عرضية داخل منطقة الجزاء، ليتسلم الكرة ويهيئها لنفسه قبل توجيه تسديدة بجوار القائم الأيمن.


وكاد هويلوند أن يصطاد شباك أصحاب الأرض بعدما وصلته كرة داخل المنطقة، حاول وضعها في المرمى لكن براعة فابيانيسكي حال دون عبورها.


واستغل فيرنانديز كرة ارتدت على حافة منطقة الجزاء، موجها تسديدة قوية أعلى العارضة.


وكسر باكيتا هجمات يونايتد المتتالية بمحاولة أولى خطيرة للفريق اللندني بعدما ارتقى لعرضية من ركنية، موجها ضربة رأسية علت العارضة.


وقبل نهاية الشوط الأول، حرم فابيانيسكي الفريق الضيف من هدف آخر محقق بعدما تصدى لكرة وجهها كاسيميرو بضربة رأسية في أقصى الزاوية اليسرى، لكن الحارس البولندي كان لها بالمرصاد.


ومع بداية الشوط الثاني، تلقى أونانا ضربة قوية في رأسها بعد اصطدامه بقدم أنطونيو، ليتوقف اللعب لبضع دقائق من أجل علاجه، قبل نهوضه وإكماله المباراة بصورة طبيعية.


وكانت أولى المحاولات في الشوط الثاني من جانب مان يونايتد، عندما قابل جارناتشو عرضية من الجهة اليمنى بتسديدة مباشرة على الطائر، لتستقر في الشباك الخارجية.


وتسلم أنطونيو كرة على حدود منطقة جزاء الضيوف، لييئها لنفسه قبل أن يحاول وضعها في أقصى الزاوية اليمنى، لكن محاولته باءت بالفشل ومرت بجوار القائم.


وتصدى فابيانسكي مجددا لمحاولة أخرى من هويلوند الذي سدد في أقصى الزاوية اليسرى، ليحولها حارس وست هام إلى ركنية.


وحاول سوتشيك توجيه تسديدة نحو مرمى أونانا من على حافة منطقة الجزاء، إلا أن الكرة مرت بجوار القائم.



ومن هجمة مضادة بعد تمريرة خاطئة من جارناتشو، نجح وست هام في التقدم بهدف أول عن طريق سامرفيل الذي تابع تسديدة عرضية من إنجز، لينزلق موجها الكرة إلى الشباك.


وضغط الشياطين الحمر بكل قوة من أجل معادلة النتيجة، لينجح كاسيميرو في إدراك التعادل بعدما تابع كرة رأسية من زيركزي، ليقابلها بالمثل في الشباك.


وبعد بضع دقائق، سقط إنجز داخل منطقة جزاء المان يونايتد بعد التحام مع دي ليخت، ليطالب لاعبو الهامرز بركلة جزاء، قبل أن يتلقى الحكم إشارة من غرفة "الفار" بضرورة مراجعة اللقطة عبر الشاشة.


وتبين بالفعل أن دي ليخت ارتكب خطأين متتاليين داخل المنطقة، ليعود الحكم لأرض الملعب لاحتساب ركلة جزاء للهامرز.


وتقدم بوين لتنفيذ ركلة الجزاء، ليضعها أرضية في أقصى الزاوية اليمنى، مسجلا هدف تقدم وست هام.


وكاد وست هام أن يطلق رصاصة الرحمة على ضيفه في الدقائق الأخيرة من تسديدة قوية أطلقها إيمرسون من داخل منطقة الجزاء، لكن أونانا ذاد عن مرماه ببراعة.


وفي اللحظات الأخيرة، حاول فيرنانديز توجيه تسديدة في أقصى الزاوية اليمنى لمرمى فابيانسكي، لكنها جاءت بعيدة تماما قبل نهاية اللقاء لصالح الهامرز

شاهد أيضًا

كلية الإعلام بجامعة عدن.. تعزيز المنهجيات العلمية لمكافحة ان ...

الأحد/27/أكتوبر/2024 - 05:55 م

عقدت نقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين - فرع العاصمة عدن، بالتعاون مع كلية الإعلام بجامعة عدن، ندوة توعوية بعنوان "أهمية ودور الإعلام في مواجهة الش


طارق صالح والفريق السلمان يناقشان الجهود المشتركة لدعم الشعب ...

الأحد/27/أكتوبر/2024 - 05:50 م

التقى عضو مجلس القيادة الرئاسي قائد المقاومة الوطنية، طارق صالح، الأحد، قائد القوات المشتركة الفريق الركن فهد بن حمد السلمان، في مقر قيادة القوات المش


فضيحة الشائعات: قيادات تتخبط بعد تسريبات محادثات مخجلة! ...

الأحد/27/أكتوبر/2024 - 03:25 ص

نفى القيادي في مليشيا الحوثيين، نصر الدين عامر، صحة المحادثات الفاضحة التي تسربت مؤخرًا، والتي تُظهر تواصل قيادات المليشيا مع فتيات، مؤكدًا أن هذه الت


خسائر فادحة: استراحة نسائية تلتهمها ألسنة اللهب! ...

الأحد/27/أكتوبر/2024 - 02:50 ص

اندلع حريق هائل في استراحة نسائية تُعتبر الأولى من نوعها في محافظة مأرب (شرقي اليمن)، ناتجًا عن ماس كهربائي، وفق ما أفادت به مسؤولة الاستراحة، سمر الأ