آخر تحديث :السبت - 26 أكتوبر 2024 - 05:50 ص

قصص تفاعلية


اختفاء غامض في إب.. شابة تبحث عن فرصة عمل ولا تعود!

السبت - 26 أكتوبر 2024 - 03:30 ص بتوقيت عدن

اختفاء غامض في إب.. شابة تبحث عن فرصة عمل ولا تعود!

العين الثالثة/ إب

تزايدت المخاوف في مدينة إب بعد اختفاء الشابة "أمة الرحمن عبدالله"، البالغة من العمر 18 عامًا، من منطقة حراز، في ظروف غامضة أثارت قلق الأهل والمجتمع.


وفقًا لمصادر مطلعة، كانت "أمة الرحمن" قد عملت مؤخرًا في أحد المولات في محافظة إب، إلا أنها فقدت وظيفتها وتم استبدالها بموظف آخر. وبعد أن غادرت منزلها قبل أربعة أيام بحثًا عن فرصة عمل جديدة في المول نفسه، اختفت عن الأنظار.

وأظهرت كاميرات المراقبة خروج الشابة من المول متوجهةً إلى منطقة مثلث المواصلات في شارع تعز. ومع ذلك، لم تعُد إلى منزلها منذ تلك اللحظة، مما دفع أسرتها إلى تقديم بلاغ رسمي عن اختفائها.

وأعلنت الأجهزة الأمنية في محافظة إب أنها بدأت إجراءات التحقيق في الحادثة، حيث يتم تتبع الأدلة وجمع المعلومات من كاميرات المراقبة في المنطقة.

وتناشد أسرة "أمة الرحمن" ومصادر محلية المواطنين بتقديم أي معلومات قد تساعد في العثور عليها. ويواصل الأهالي في المحافظة متابعة القضية بقلق وترقب، آملين بعودة الفتاة إلى أهلها بسلام.

وتجسد هذه الحادثة القلق المتزايد بشأن سلامة الشباب في المجتمع، حيث يأمل الجميع أن تنتهي هذه القصة بعودة آمنة للشابة المختفية.

شاهد أيضًا

100 طائرة إسرائيلية تضرب قلب إيران فجرًا ...

السبت/26/أكتوبر/2024 - 03:50 ص

أعلنت وسائل إعلام عبرية، أن جيش الاحتلال استخدم أكثر من 100 طائرة في شن الضربات الجوية على إيران فجر السبت. وذكرت وسائل الإعلام العبرية، أن إسرائيل اس


اختفاء غامض في إب.. شابة تبحث عن فرصة عمل ولا تعود! ...

السبت/26/أكتوبر/2024 - 03:30 ص

تزايدت المخاوف في مدينة إب بعد اختفاء الشابة "أمة الرحمن عبدالله"، البالغة من العمر 18 عامًا، من منطقة حراز، في ظروف غامضة أثارت قلق الأهل والمجتمع. و


بين الجنون والاعتراف.. ساحر يواجه العدالة بعد القبض عليه في ...

السبت/26/أكتوبر/2024 - 03:20 ص

ألقت قوات الحزام الأمني بطوق العاصمة عدن، الجمعة، القبض على متهم بممارسة أعمال السحر والشعوذة، في نقطة مصنع الحديد في لحج. استوقف أفراد النقطة المتهم


إسرائيل تعلن الهجوم: طهران في مرمى النيران ...

السبت/26/أكتوبر/2024 - 02:50 ص

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي رسميًا، السبت، بدء شن هجمات دقيقة داخل الأراضي الإيرانية. وأفاد التلفزيون الرسمي الإيراني، فجر اليوم السبت، بسماع دوي انف