آخر تحديث :الخميس - 17 أكتوبر 2024 - 02:21 م

اخبار العالم


بدء مباحثات السيسي وولي العهد السعودي في قصر الاتحادية

الثلاثاء - 15 أكتوبر 2024 - 10:40 م بتوقيت عدن

بدء مباحثات السيسي وولي العهد السعودي في قصر الاتحادية

العين الثالثة/متابعات

بدأت جلسة مباحثات بين الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، والأمير محمد بن سلمان ولي العهد السعودي، اليوم الثلاثاء، في قصر الاتحادية الرئاسي.

ومن المقرر أن تتناول المباحثات الثنائية بحث مجمل العلاقات الثنائية بين البلدين، وسبل تعزيزها في مختلف المجالات فضلا عن التباحث حول القضايا السياسية الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك، في إطار الشراكة الاستراتيجية العميقة والتاريخية بين القاهرة والرياض، التي تهدف إلى تحقيق الأمن والاستقرار والتنمية والسلام برؤية موحدة لصالح البلدين والشعبين الشقيقين وللأمتين العربية والإسلامية.

ومن المرتقب أيضاً، بحث تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين فضلا عن بحث عدد من الملفات الإقليمية على رأسها الأوضاع في غزة ولبنان والبحر الأحمر والسودان.

واستقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي ضيف مصر، حيث أجريت مراسم الاستقبال الرسمية وعزف النشيدين الوطني المصري والسعودي، إضافة إلى عزف الموسيقات العسكرية.

كما صافح ولي عهد السعودية الوزراء والمسئولين المصريين وصافح الرئيس السيسي المسئولين السعوديين.


شاهد أيضًا

هاتف ضائع و10 آلاف ريال سعودي.. الابتزاز يكتب قصة جديدة في ع ...

الخميس/17/أكتوبر/2024 - 09:00 ص

كشف الخبير الرقمي صالح الشطيري عن حالة صادمة من الابتزاز الإلكتروني شهدتها مدينة عدن، حيث تعرضت فتاة لابتزاز من قبل أخرى بعد أن فقدت هاتفها المحمول ال


التواهي: انقطاع الاتصالات والإنترنت يُحوّلها إلى "قرية نائية ...

الخميس/17/أكتوبر/2024 - 08:30 ص

تشهد مديرية التواهي في العاصمة عدن حالة من الشلل التام بعد انقطاع شامل في خدمات الاتصالات والإنترنت، حيث توقفت كل من شبكات "يمن موبايل" و&qu


ابتزاز مروع: شاب يُطالب فتاة بمبلغ 100 مليون ريال مقابل عدم ...

الخميس/17/أكتوبر/2024 - 08:00 ص

في واقعة صادمة، تم القبض على رجل في العاصمة اليمنية صنعاء، بعد أن تقدمت فتاة بشكوى إلى نيابة الأمن والبحث، تفيد بأنها تعرضت للابتزاز والتهديد من قبل ش


فضيحة في الأحوال المدنية بعدن.. رسوم البطائق الإلكترونية تتج ...

الخميس/17/أكتوبر/2024 - 04:00 ص

اتهم مواطنون في العاصمة عدن مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني برفع رسوم استخراج البطائق الإلكترونية، معتبرين أن هذا الارتفاع يشكل عائقًا ماديًا لهم.