آخر تحديث :الخميس - 17 أكتوبر 2024 - 04:44 ص

اخبار العالم


فضيحة مدوية.. ضباط وموظفون في قبضة الأمن بتهمة تهريب مخدرات

الخميس - 17 أكتوبر 2024 - 02:00 ص بتوقيت عدن

فضيحة مدوية.. ضباط وموظفون في قبضة الأمن بتهمة تهريب مخدرات

العين الثالثة/ متابعات

في عملية أمنية محكمة، أعلنت وزارة الداخلية السعودية عن تفكيك شبكة إجرامية تعمل في تهريب وترويج المخدرات والاتجار بها في منطقة الرياض، حيث تم القبض على 21 متهماً، بينهم 16 من منسوبي وزارات الداخلية والحرس الوطني والدفاع والبلديات والإسكان والعدل.

وأوضح مصدر مسؤول في وزارة الداخلية أن الشبكة كانت تعمل بطرق معقدة تهدف إلى تهريب المخدرات من خارج المملكة، واستبدال المواد المضبوطة بشبيهة لها قبل إتلافها، فضلاً عن تورطهم في نقل وترويج المواد المخدرة وإتلاف معاملات قضايا مرتبطة بالمخدرات، وتسريب معلومات محكوميات للمتهمين.

وأكد المصدر أن الجهات المختصة في المديرية العامة لمكافحة المخدرات كانت تتابع تحركات الشبكة بدقة حتى تمكنت من إحباط مخططاتها وتفكيكها بالكامل. كما تم اتخاذ الإجراءات القانونية بحق المتهمين وإحالتهم إلى النيابة العامة لاستكمال التحقيقات.

وأشارت وزارة الداخلية إلى أنها ستواصل جهودها الحازمة في التصدي لكل من يحاول العبث بأمن المملكة واستقرارها، مؤكدة أن الجهات الأمنية متيقظة لكافة المحاولات الإجرامية التي تستهدف الوطن وشبابه.

من نافذة اليمن

شاهد أيضًا

فضيحة في الأحوال المدنية بعدن.. رسوم البطائق الإلكترونية تتج ...

الخميس/17/أكتوبر/2024 - 04:00 ص

اتهم مواطنون في العاصمة عدن مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني برفع رسوم استخراج البطائق الإلكترونية، معتبرين أن هذا الارتفاع يشكل عائقًا ماديًا لهم.


رئيس الوزراء يكشف عن مخطط مريب وراء تدهور العملة المحلية ...

الخميس/17/أكتوبر/2024 - 03:00 ص

أكد رئيس الوزراء اليمني أحمد عوض بن مبارك، في اجتماع مع قيادة البنك المركزي اليمني، أن الانخفاض الأخير في أسعار الصرف غير مبرر ويشير إلى مخطط مرسوم. و


فضيحة مدوية.. ضباط وموظفون في قبضة الأمن بتهمة تهريب مخدرات ...

الخميس/17/أكتوبر/2024 - 02:00 ص

في عملية أمنية محكمة، أعلنت وزارة الداخلية السعودية عن تفكيك شبكة إجرامية تعمل في تهريب وترويج المخدرات والاتجار بها في منطقة الرياض، حيث تم القبض على


البحرية المصرية تُحبط تهريب كميات كبيرة من المخدرات ...

الخميس/17/أكتوبر/2024 - 01:40 ص

أعلنت القوات المسلحة المصرية، الأربعاء، عن نجاح القوات البحرية في التصدى لمحاولة تهريب كميات من نبات البانجو المخدر. ومن جانبه، قال المتحدث العسكري با