آخر تحديث :الأحد - 13 أكتوبر 2024 - 02:40 م

اخبار وتقارير


مدير المياه والصرف الصحي يلتقي بفريق مؤسسة ثمار الخير لمناقشة حلول عاجلة للصرف الصحي بمنطقة بالكود

الأحد - 13 أكتوبر 2024 - 12:20 م بتوقيت عدن

مدير المياه والصرف الصحي يلتقي بفريق مؤسسة ثمار الخير لمناقشة حلول عاجلة للصرف الصحي بمنطقة بالكود

العين الثالثة/ متابعات

التقى الأستاذ صالح بلعيدي، مدير المياه والصرف الصحي، بفريق مؤسسة ثمار الخير، صباح اليوم، حيث تم مناقشة الوضع الحالي لشبكة الصرف الصحي في منطقة الكود وسبل إيجاد حلول عاجلة للتحديات التي تواجه المنطقة.


خلال الاجتماع، عرض فريق مؤسسة ثمار الخير عن القلق التي أثارتها حالات تفشي الأمراض نتيجةً لرداءة شبكة المجاري في المنطقة، وأكدوا على أهمية اتخاذ تدابير سريعة لمعالجة هذه المشكلة.


صرحت الأستاذة وفاء محمد طالب، رئيسة مؤسسة ثمار الخير، بأن النقاش كان بناءً ومثمرًا، حيث تم التوصل إلى اتفاق حول الإجراءات اللازمة لإصلاح شبكة المجاري في منطقة الكود. وأوضحت أن المؤسسة ستعمل على تنفيذ الأعمال المطلوبة في أقرب وقت ممكن لضمان سلامة السكان وتحسين الظروف الصحية في المنطقة.


أهداف الاجتماع:

- تقييم الوضع الحالي لشبكة الصرف الصحي في منطقة الكود.

- مناقشة الحلول العاجلة لمعالجة المشاكل الصحية الناتجة عن السدد في شبكة المجاري.

- تحديد أدوار المسؤولين والمجتمع المدني في تنفيذ هذه الحلول.


واكد مدير المياه والصرف الصحي عن تقديره لتعاون مؤسسة ثمار الخير وحرصهم على مساعدة المجتمع، مؤكدًا أن العمل الجماعي هو السبيل لتحقيق نتائج فعالة تساهم في تحسين الوضع الصحي للسكان.


واختتم الاجتماع بتوصيات تتعلق بتقديم الدعم الفني والمشورة لضمان نجاح عملية الإصلاح والحفاظ على شبكة الصرف الصحي بعد الانتهاء من الأعمال.

شاهد أيضًا

تحقيقات تقود شرطة سيئون إلى معمل خمور سرّي! ...

الأحد/13/أكتوبر/2024 - 06:00 ص

تمكنت شرطة مديرية سيئون بمحافظة حضرموت الوادي والصحراء من ضبط معمل لتصنيع الخمور، بالإضافة إلى كمية من الخمور المحلية، حيث تم القبض على متهمين بامتلاك


مأساة: طفل يُغتصب ويُقتل على يد خاله في جريمة مروعة ...

الأحد/13/أكتوبر/2024 - 05:00 ص

تمكنت أجهزة الأمن بالتعاون مع العقال والمشايخ في مدينة المخا من العثور على جثة طفل يبلغ من العمر خمس سنوات، أمس الأول عليه آثار طعن وتقطيع أجزاء من جس


دبابات للبيع: تسوّق الآن واحصل على دبابة T62 مع خدمة التوصيل ...

الأحد/13/أكتوبر/2024 - 04:00 ص

في حادثة تفوق حدود الخيال وتهز أركان السوق الإلكتروني، قام مجهولون بعرض ثلاث دبابات عسكرية من طراز T62 للبيع عبر منصة فيسبوك، وكأنها قطع أثاث منزلية!


أراضي جامعية مسروقة لإنشاء مشروع خاص.. من يحمي جامعة لحج؟ ...

الأحد/13/أكتوبر/2024 - 01:00 ص

كشفت مصادر موثوقة في محافظة لحج عن شروع جهات مجهولة في إنشاء جامعة خاصة داخل أسوار جامعة لحج، وذلك بأوامر مباشرة من محافظ محافظة لحج. وأشارت المصادر إ