آخر تحديث :الأحد - 13 أكتوبر 2024 - 04:30 م

اخبار وتقارير


الكثيري يطَّلع على آخر التحضيرات لتدشين الاحتفالات بالذكرى الـ61 لثورة 14 أكتوبر المجيدة

الأحد - 13 أكتوبر 2024 - 02:15 م بتوقيت عدن

الكثيري يطَّلع على آخر التحضيرات لتدشين الاحتفالات بالذكرى الـ61 لثورة 14 أكتوبر المجيدة

العين الثالثة/ عدن

اطَّلع الأستاذ علي عبدالله الكثيري، رئيس الجمعية الوطنية، اليوم الأحد، من اللجنة العليا للمناسبات الوطنية والاحتفالات بالمجلس، على آخر التحضيرات لانطلاق فعاليات الاحتفال بالذكرى الـ61 لثورة 14 أكتوبر المجيدة، التي ستقام تحت شعار "الهوية الجنوبية".

واستمع الكثيري من زيد النقيب، رئيس اللجنة العليا للمناسبات الوطنية والاحتفالات بالمجلس، إلى شرحٍ شامل عن الخطة التفصيلية ومستوى الترتيبات النهائية لتدشين عدد من الفعاليات الاحتفالية المختلفة على مستوى العاصمة عدن والجنوب عامة.

وناقش اللقاء الاستعدادات الأخيرة للفعاليتين المركزيتين المزمع تنفيذهما في محافظة حضرموت، والتحضيرات الأخيرة للفعاليات الخطابية والجماهيرية المختلفة في العاصمة عدن، والتي تأتي بالتنسيق مع القيادة المحلية لانتقالي العاصمة عدن.

وشدد الكثيري على ضرورة التنسيق بين اللجنة والهيئات التنفيذية بمديريات العاصمة عدن وبقية المحافظات، والوحدات الأمنية والعسكرية، بما يضمن إنجاح مختلف الفعاليات، وتقديم صورة تليق بالتضحيات الجسيمة التي اجترحها أجدادنا في مراحل نضالهم السابقة، ويعكس القيمة الحضارية للعاصمة عدن ومحافظات الجنوب المحررة، وحالة الأمن والاستقرار التي تعيشها.

شاهد أيضًا

تحقيقات تقود شرطة سيئون إلى معمل خمور سرّي! ...

الأحد/13/أكتوبر/2024 - 06:00 ص

تمكنت شرطة مديرية سيئون بمحافظة حضرموت الوادي والصحراء من ضبط معمل لتصنيع الخمور، بالإضافة إلى كمية من الخمور المحلية، حيث تم القبض على متهمين بامتلاك


مأساة: طفل يُغتصب ويُقتل على يد خاله في جريمة مروعة ...

الأحد/13/أكتوبر/2024 - 05:00 ص

تمكنت أجهزة الأمن بالتعاون مع العقال والمشايخ في مدينة المخا من العثور على جثة طفل يبلغ من العمر خمس سنوات، أمس الأول عليه آثار طعن وتقطيع أجزاء من جس


دبابات للبيع: تسوّق الآن واحصل على دبابة T62 مع خدمة التوصيل ...

الأحد/13/أكتوبر/2024 - 04:00 ص

في حادثة تفوق حدود الخيال وتهز أركان السوق الإلكتروني، قام مجهولون بعرض ثلاث دبابات عسكرية من طراز T62 للبيع عبر منصة فيسبوك، وكأنها قطع أثاث منزلية!


أراضي جامعية مسروقة لإنشاء مشروع خاص.. من يحمي جامعة لحج؟ ...

الأحد/13/أكتوبر/2024 - 01:00 ص

كشفت مصادر موثوقة في محافظة لحج عن شروع جهات مجهولة في إنشاء جامعة خاصة داخل أسوار جامعة لحج، وذلك بأوامر مباشرة من محافظ محافظة لحج. وأشارت المصادر إ