آخر تحديث :الجمعة - 11 أكتوبر 2024 - 12:23 م

رياضة


خسارة مفاجئة لإنجلترا في دوري الأمم

الجمعة - 11 أكتوبر 2024 - 10:05 ص بتوقيت عدن

خسارة مفاجئة لإنجلترا في دوري الأمم

العين الثالثة/ متابعات

تلقى المنتخب الإنجليزي خسارة مفاجئة أمام ضيفه اليوناني بنتيجة (1-2)، مساء الخميس على ملعب ويمبلي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة السادسة، في المستوى الثاني ببطولة دوري الأمم الأوروبية.


وسجل فانجيليس بافيليديس ثنائية المنتخب اليوناني في الدقيقتين 49 و90+4، بينما أحرز جود بيلينجهام هدف المنتخب الإنجليزي الوحيد في الدقيقة 87.


وبهذه النتيجة، يتصدر المنتخب اليوناني المجموعة برصيد 9 نقاط، بفارق 3 نقاط أمام المنتخب الإنجليزي صاحب المركز الثاني.


وبدأ المنتخب الإنجليزي المباراة مهاجما، عندما أطلق لاعبه جود بيلينجهام، قذيفة تصدى لها الحارس اليوناني أوديسياس فلاتشوديموس في الدقيقة الثانية.


وكاد بيلينجهام بدفع ثمن خطأ في الدقيقة الرابعة، عندما فقد الكرة لتصل إلى بافليديس الذي سددها فوق الحارس جوردان بيكفورد، لكن محاولته علت المرمى.


واحتسب الحكم ركلة حرة لصالح المنتخب الإنجليزي، انبرى كول بالمر لتنفيذها في الدقيقة الثامنة، لكن تسديدته علت العارضة.


وأنقذ كولويل مرمى فريقه من هدف محقق عندما خرج بيكفورد ليفقد الكرة، فسددها أحد لاعبي المنتخب اليوناني لكن كولويل لحق بها وأبعدها.


وارتكب بيكفورد هفوة جديدة عندما ارتبك لدى ارتقائه لكرة عرضية، ونجح مافروبانوس في هز الشباك، لكن الهدف لم يحتسب بداعي التسلل.


وكاد المنتخب الإنجليزي يفتتح التسجيل في الدقيقة 22، عندما مرر بيلينجهام الكرة إلى بالمر، لكن نجم تشيلسي سدد فوق المرمى من موقف مريح.


وشق الجناح الأيسر الإنجليزي أنتوني جوردون طريقه في الناحية اليسرى، قبل أن يسدد كرة بيمينه ابتعدت عن المرمى في الدقيقة 30.


وعلى خطى جوردون، اقتحم الجناح الأيمن بوكايو ساكا دفاع اليونان، قبل أن يطلق تسديدة ارتدت من الدفاع وابتعدت عن المرمى في الدقيقة 38.



وتمكن المنتخب اليوناني من مباغتة مضيفه بهدف في الدقيقة 49، عندما تخلص بافليديس من 3 لاعبين، قبل أن يسدد كرة بعيدا عن متناول بيكفورد.


وأرغمت الإصابة ساكا على الخروج من الملعب، ليدخل مكانه مادويكي، وأضاف المنتخب اليوناني هدفا ثانيا لكن راية التسلل ألغت الهدف مجددا.


وكاد مهاجم المنتخب الإنجليزي أولي واتكينز، يترك بصمة فورية في الدقيقة 61، عندما اخترق دفاع اليوناني قبل تسديدة كرة علت المرمى.


ووصلت الكرة إلى الإنجليزي فيل فودين، لكنه اختار التسديد بدلا من التمرير لأحد زملائه، فابتعدت محاولته عن المرمى اليوناني في الدقيقة 68.


وشارك دومينيك سولانكي عوضا عن فودين، وأهدر كريتوس تزوليس فرصة الهدف الثاني عندما انفرد بالحارس وحاول إسقاط الكرة من فوقه.


ولحسن حظ إنجلترا، عادت تقنية الفيديو لتحرم المنتخب اليوناني من الهدف الثاني، عندما ثبت تسلل فانجيليس بافيليديس في الدقيقة 83.


واستثمر المنتخب الإنجليزي الوقت المتبقي ليحقق التعادل في الدقيقة 87، عبر بيلينجهام الذي سدد كرة قوية في الشباك رغم محاولة الحارس لإبعادها.


لكن فانجيليس بافيليديس سجل الهدف الثاني عندما تلكأ ريكو لويس في إبعاد الكرة، ليستغلها المهاجم اليوناني ويسددها في المرمى.


شاهد أيضًا

رمال حضرموت: من كنز دفين إلى صفقة خاسرة! هل من منقذ؟ ...

الجمعة/11/أكتوبر/2024 - 09:00 ص

أثار الصحفي عبدالله العريبي موجة من الجدل بعد كشفه عن تصدير شحنة ضخمة من الرمال السوداء من محافظة حضرموت إلى خارج البلاد بسعر لا يتجاوز 100 دولار للطن


فضيحة حوثية جديدة: الكشف عن اللوبي القمعي المسؤول عن الاعتقا ...

الجمعة/11/أكتوبر/2024 - 08:00 ص

كشف الأكاديمي الدكتور عبد القادر الخراز، الرئيس السابق للهيئة العامة لحماية البيئة والناشط ضد الفساد، عن ظهور قيادات حوثية جديدة ضمن اللوبي الحوثي الم


فضيحة: الحكومة تفرط في ثروات اليمن مقابل حفنة من المال! ...

الجمعة/11/أكتوبر/2024 - 07:00 ص

علق رجل الأعمال والمسؤول السابق في دولة جنوب اليمن، خالد عبدالواحد نعمان، على سماح الحكومة بتصدير شحنة من الرمال السوداء تزن 250 طنًا من محافظة حضرموت


تفاصيل صادمة لجريمة طعن في عدن: ابن يعتدي على والدته! ...

الجمعة/11/أكتوبر/2024 - 06:00 ص

تمكنت شرطة العاصمة عدن من ضبط متهم قام بطعن والدته بسكين في السابع من أكتوبر الجاري، قبل أن يلوذ بالفرار. وأفادت مصادر من شرطة عدن بأن المتهم، والذي ي