آخر تحديث :الإثنين - 14 أكتوبر 2024 - 11:04 م

اخبار وتقارير


رئيس «كاك بنك» يكرم موظفي إدارة الالتزام احتفاءً بيومهم العالمي

الإثنين - 07 أكتوبر 2024 - 04:50 م بتوقيت عدن

رئيس «كاك بنك» يكرم موظفي إدارة الالتزام احتفاءً بيومهم العالمي

العين الثالثة/ عدن

كرم القائم بأعمال رئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي لبنك التسليف التعاوني والزراعي «كاك بنك» الاستاذ / حاشد الهمداني، موظفي إدارة الالتزام في البنك بمناسبة يومهم العالمي.



وأشاد الهمداني بموظفي إدارة الالتزام وبوجود فريق عمل مميز، تمكن من تحقيق نجاحات كبيرة، مطالبهم في الوقت نفسه بمواصلة العطاء والتميز، باعتبارهم القلب النابض لعملية إدارة مخاطر عدم الالتزام داخل البنك.



وأشار الى أن هذا التكريم يأتي تقديراً لما يبذله موظفو الالتزام من جهود رقابية في البنك، مما يسهم في مطابقة سير العمل مع اللوائح النظامية الصادرة من الجهات الإشرافية الحكومية والمعنية.



ويشار الى أن إدارة الالتزام الحكيمة في «كاك بنك» تؤمن إيمانًا راسخًا بأهمية تقدير موظفيها، وأنهم ثروتها الحقيقية وقوة دافعها لتحقيق أهدافها للوصول إلى آفاق جديدة من النجاح.

شاهد أيضًا

بن بريك: الجنوب لن ينسى تضحيات أبنائه.. ولا مكان للجبناء وال ...

الإثنين/14/أكتوبر/2024 - 11:00 م

في خطوة تعكس دعمًا قويًا لحق شعب الجنوب في استعادة دولته، خرج الشيخ هاني بن بريك، نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي سابقا، بتغريدة جديدة على صفحته في


قلم الجنوب الشجاع ينطفئ.. الزُبيدي يُعبّر عن حزنه لفقدان صال ...

الإثنين/14/أكتوبر/2024 - 10:04 م

بعث القائد عيدروس الزبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي ونائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية تعزية ومواساة بوفاة الإعلامي الجنوبي والمناضل الكبير و


الكثيري: حضرموت تثبت أنها لن تنحني إلا لأبنائها ...

الإثنين/14/أكتوبر/2024 - 08:10 م

أكد علي الكثيري رئيس الجمعية الوطنية، أن حضرموت تقول كلمتها من جديد، مضيفا "حضرموت العزة تجدد التأكيد على أن قرارها لن يكون مصدره إلا أبناءها الأحرار"


من نصر أكتوبر إلى حل القضية الفلسطينية: السيسي يحدد أولويات ...

الإثنين/14/أكتوبر/2024 - 08:00 م

قال الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، اليوم الإثنين، إن إيجاد حل للقضية الفلسطينية سيكون له أثر كبير لكل شعوب المنطقة. وشدد الرئيس السيسي، على أن مصر ب