آخر تحديث :الإثنين - 07 أكتوبر 2024 - 06:45 م

اخبار وتقارير


القيادة المحلية لانتقالي الحصين تعقد اجتماعها الموسع الثاني للعام الجاري

الإثنين - 07 أكتوبر 2024 - 04:35 م بتوقيت عدن

القيادة المحلية لانتقالي الحصين تعقد اجتماعها الموسع الثاني للعام الجاري

العين الثالثة/ الضالع

عقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية الحصين بمحافظة الضالع، اليوم الاثنين، اجتماعها الموسع الثاني من العام الجاري 2024، برئاسة رشاد الزهيري، رئيس الهيئة.

وفي مستهل الاجتماع، تطرق الزهيري إلى أهمية الاستعداد والتحضير لإحياء الذكرى الـ 61 لثورة 14 أكتوبر، مشددا على أهمية إنجاح الفعالية تخليداً للمأثر البطولية والتضحية التي سطرها ثوار أكتوبر المجيد.

من جانبه أشاد محمود قايد مدير الإدارة التنظيمية، بالدور البارز الذي تقوم به الهيئة التنفيذية بالمديرية من خلال تنفيذ مهامها التنظيمية والإدارية وانضباطها بلوائح المجلس، مثمنا زيارة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، إلى الأمم المتحدة، وأدواره في خدمة القضية الجنوبية.

واستعرض الاجتماع تقرير عمل الهيئة التنفيذية وأبرز الأنشطة المنفذة خلال الفترة الماضية، بالإضافة إلى عدد من النقاط المدرجة في جدول أعماله، وعدد من التوصيات والقرارات الهادفة إلى خدمة المديرية وتعزيز الأداء التنظيمي للأقسام.

وشدد الاجتماع على ضرورة تكثيف الجهود والعمل بروح الفريق الواحد لما يحقق مصلحة العمل والأهداف السامية للمجلس الانتقالي، مؤكداً أهمية الاطلاع على مشاكل المواطنين في المديرية، وتعزيز حضور المجلس سياسياً وتنظيمياً ومجتمعياً.

وخرج الاجتماع بعدد من التوصيات والمقترحات التي تسهم في تحسين مستوى الأداء وتعزيز العمل الميداني والجماهيري بما يلبي احتياجات المواطنين.

شاهد أيضًا

الجنوب.. قوة سياسية وعسكرية لا تُهزم في وجه المؤامرات ...

الإثنين/07/أكتوبر/2024 - 06:00 م

تناول موقع "المشهد العربي" في تقريره الأخير بعنوان "القوة.. سلاح الجنوب لاستعادة دولته" أبرز الأسلحة الاستراتيجية التي يمتلكها الج


مشروع تنموي جديد يعزز قطاع العدالة في عدن ...

الإثنين/07/أكتوبر/2024 - 05:45 م

دشن القاضي بدر العارضة، وزير العدل، اليوم الاثنين، مشروع بناء محكمة المنصورة الابتدائية بالعاصمة عدن، بتكلفة 605 آلاف دولار. ويشتمل المشروع الذي يموله


حزب الله يعترف "ضمنياً" بمقتل هاشم صفي الدين ...

الإثنين/07/أكتوبر/2024 - 04:00 م

قال محمود قماطي، المسؤول في تنظيم حزب الله اللبناني، الأحد، إن إسرائيل لا تسمح بالمضي في البحث عن القيادي الكبير بالجماعة هاشم صفي الدين، بعد قصفها ال


قوات عسكرية في شبوة تعتقل سالم الخليفي: نزاع الأراضي يتصاعد ...

الإثنين/07/أكتوبر/2024 - 12:59 م

أفادت مصادر محلية أن قوات عسكرية في محافظة شبوة اعتقلت سالم صوبان الخليفي، المدير العام السابق لمؤسسة المياه والصرف الصحي، واحتجزته في سجن سري تابع لل