آخر تحديث :الخميس - 03 أكتوبر 2024 - 09:25 م

اخبار وتقارير


بدعم إماراتي.. لملس والشعيبي يفتتحان مبنى قيادة الطوارئ والدعم الأمني بإدارة أمن العاصمة عدن.

الخميس - 03 أكتوبر 2024 - 07:05 م بتوقيت عدن

بدعم إماراتي.. لملس والشعيبي يفتتحان مبنى قيادة الطوارئ والدعم الأمني بإدارة أمن العاصمة عدن.

العين الثالثة/ عدن

إفتتح وزير الدولة ومحافظة العاصمة عدن، الاستاذ احمد حامد لملس ومدير أمن العاصمة عدن اللواء الركن مطهر الشعيبي، اليوم مبنى قيادة الطوارئ والدعم الأمني بإدارة الأمن، وذلك بدعم من الأشقاء في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وتم إعادة تأهيل المعسكر بكلفة اجمالية تقدر بمليون ريال سعودي بدعم سخي من دولة الإمارات، حيث تم إعادة تأهيل وترميم معسكر قوات الطوارئ والدعم الأمني واستكمال مبنى القيادة وتجهيز قاعة للمحاضرات وبناء عنابر سكن للأفراد مع ملحقاتها ومسجد، كما تم اعادة تأهيل البوابة الرئيسية.

وخلال الافتتاح، أكد محافظ العاصمة عدن ضرورة بذل المزيد من الجهود الأمنية من أجل استمرار تثبيت حالة الاستقرار والأمان بالعاصمة عدن وكذا زيادة الانضباط الأمني.. مشيرا إلى أن هذا الإنجاز يجب الحفاظ عليه لما له من أهمية في رفع كفاءة العمل لدى قوات الطوارئ والدعم الأمني.

وعبر لملس عن جزيل شكره وتقديره لدولة الإمارات العربية المتحدة قيادة وحكومة وشعبا نظير دعمها السخي وجهودها المتواصلة في دعم العاصمة عدن وأمنها.

من جانبه، قال اللواء الشعيبي:" نفتتح اليوم مبنى قيادة الطوارئ والدعم الأمني بمعية الأخ وزير الدولة ومحافظ العاصمة عدن الأستاذ احمد حامد لملس والأخوة القادة وذلك بدعم من الأخوة الأشقاء الإماراتيين الذين دائمآ يقومون بدعم أمن العاصمة عدن".

وخلال الزيارة، طاف محافظة عدن ومدير أمن العاصمة عدن ونائبه العميد ابو بكر جبر والعميد أحمد حسين الخليلي قائد قوات الطوارئ والدعم الأمني في مبنى القيادة للاطلاع على مستوى التجهيزات التي تم توفيرها إضافة إلى المكاتب والأقسام التي يحتويها المبنى.

وفي السياق ذاته، اطلع محافظ العاصمة عدن ومدير أمن العاصمة عدن على مستوى الجاهزية القتالية لقوات الطوارئ والدعم الأمني والانضباط لدى منتسبي أفراد الطوارئ.

حضر الافتتاح، العقيد سيف حسن مدير مشاريع إدارة أمن عدن، والعقيد عبدالملك قاسم رئيس عمليات قوات الطوارئ والمقدم خالد الخيلي، قائد كتيبة حماية المطار وعددا من ضباط وصف ضباط أمن العاصمة عدن.

المكتب_الإعلامي_إدارة_أمن_عدن
الخميس 3 أكتوبر 2024

شاهد أيضًا

زيارة تفقدية لمشروع سد حسان.. إنجازات وتطلعات جديدة لأبين ...

الخميس/03/أكتوبر/2024 - 09:25 م

قام الأخ محافظ محافظة أبين اللواء الركن أبوبكر حسين سالم والاخ وكيل وزارة وزارة الزراعة والري عبدالملك ناجي عبيد، رئيس اللجنة المكلفة من قبل اللواء سا


الشرعية بين محاربة الانقلاب ومحاربة الجنوب.. أين تذهب مصالح ...

الخميس/03/أكتوبر/2024 - 07:12 م

كتب الكاتب صالح شائف حسين في مقاله تعابعها "العين الثالثة" بعنوان "بالدفاع عن ذاتنا الوطنية الجامعة ستتجسد وحدتنا الجنوبية"، تحليل


ميسي يُبدع وينقل إنتر ميامي إلى قمة المجد ليتوّج بلقب "درع ا ...

الخميس/03/أكتوبر/2024 - 06:15 م

توّج الأرجنتيني ليونيل ميسي بلقب درع المشجعين مع إنتر ميامي الأمريكي، الخميس، بعد الفوز 3-2 على كولومبس كارو مناصفه المباشر على الصدارة. ووصل إنتر ميا


دعم إماراتي لتعزيز الطاقة والتنمية.. محافظ شبوة يتفقد مشروع ...

الخميس/03/أكتوبر/2024 - 04:50 م

قام – صباح اليوم – محافظ محافظة شبوة، رئيس المجلس المحلي، عوض محمد بن الوزير، بزيارة تفقدية لموقع مشروع إنشاء محطة توليد الكهرباء بالطاقة الشمسية في ا