آخر تحديث :الإثنين - 30 سبتمبر 2024 - 11:10 ص

اخبار وتقارير


إنتقالي الضالع يعقد لقاءً مع رؤساء أقسام الإعلام والثقافة بالهيئات التنفيذية لانتقالي المديريات

السبت - 28 سبتمبر 2024 - 06:14 م بتوقيت عدن

إنتقالي الضالع يعقد لقاءً مع رؤساء أقسام الإعلام والثقافة بالهيئات التنفيذية لانتقالي المديريات

العين الثالثة/ الضالع

عقدت إدارة الإعلام والثقافة في الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة الضالع ، اليوم السبت ، لقاءً مع رؤساء أقسام الإدارة في الهيئات التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديريات المحافظة .

واستعرض ، مدير إدارة الإعلام والثقافة بتنفيذية إنتقالي المحافظة ، رائد علي شائف ، في مستهل اللقاء ، مسارات الخطط والبرامج الإعلامية للإدارة في الجانبين الإعلامي والثقافي ، وأهمية مواكبة التطورات ووضع الخطط المناسبة لمواجهة الآلة الإعلامية المعادية .

وأشاد مدير الإدارة، بالجهود المبذولة من قبل أقسام الإدارة على مستوى مديريات المحافظة، وما يقومون به من نقل لمختلف الأنشطة والفعاليات في مختلف مناطق ومديريات الضالع، مشدداً على أهمية تكامل الأدوار مع مختلف الأقسام في الهيئات التنفيذية بالمديريات.

وتطرق رؤساء الأقسام خلال اللقاء، إلى بعض المعوقات التي تعترض سير عملهم، وأبرز الصعوبات والتحديات التي يواجهونها، وكيفية العمل على تذليلها، مؤكدين مواصلة تلك الجهود لنقل الرسالة الإعلامية والثقافية الهادفة.

وكان الاجتماع قد تناول عدد من النقاط والمواضيع ذات الاهتمام بالعمل الإعلامي والثقافي، وكيفية صياغة وإعداد التغطيات الإخبارية للمواقع الإعلامية والقنوات الفضائية، والتفاعل مع مختلف الأحداث والفعاليات لإيصال الرسالة الإعلامية والثقافية بالطريقة المثالية، وبما يسهم في تعزيز الحضور الإعلامي الثقافي للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة والمديريات.

وخرج الاجتماع بعدد من المقترحات والتوصيات الهادفة إلى تفعيل الأداء الإعلامي والثقافي على مستوى المحافظة والمديريات، والعمل على تذليل الصعوبات التي تعترض اقسام الإدارة بالتعاون والتنسيق مع الهيئات التنفيذية على مستوى المديريات، بهدف مواصلة الارتقاء بالأداء الإعلامي والثقافي بالمحافظة.

شاهد أيضًا

الدولار يرتفع والمرتبات تختفي.. المواطن اليمني يتساءل: هل نأ ...

الإثنين/30/سبتمبر/2024 - 10:25 ص

في ظل استمرار أزمة انهيار العملة المحلية أمام العملات الأجنبية، يعيش المواطن اليمني واقعًا اقتصاديًا مريرًا تتزايد فيه الضغوط المعيشية يومًا بعد يوم.


في قلب ميشغان.. الزُبيدي: القطار انطلق ولن يتوقف إلا باستعاد ...

الأحد/29/سبتمبر/2024 - 07:46 م

شهد اللواء القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اليوم الأحد، الحفل الذي أقامته الجالية الجنوبية،


بعد نيويورك.. الزُبيدي يواصل جولته الأمريكية بلقاء حاشد في م ...

الأحد/29/سبتمبر/2024 - 07:10 م

احتشد أبناء الجالية الجنوبية في ولاية ميشيغان لاستقبال اللواء عيدروس الزٌبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي. ووصل الزُبيدي إلى الولاية على هامش زيارت


بين الحكمة العسكرية والرؤية السياسية.. الانتقالي يرسم مستقبل ...

الأحد/29/سبتمبر/2024 - 05:10 م

يواجه المجلس الانتقالي الجنوبي تحديات هائلة ومواجهات متعددة، لكنه يسير بخطى ثابتة ومُدرَسة لتحقيق حلم شعب الجنوب في استعادة دولته. في ظل هذا المسار، ي