آخر تحديث :الأربعاء - 25 سبتمبر 2024 - 10:32 م

اخبار العالم


قيادات حوثية تدير حسابات سيئة السمعة لمهاجمة المحتفلين بثورة سبتمبر

الأربعاء - 25 سبتمبر 2024 - 08:13 م بتوقيت عدن

قيادات حوثية تدير حسابات سيئة السمعة لمهاجمة المحتفلين بثورة سبتمبر

العين الثالثة/ متابعات خاصة

لجأت الكثير من القيادات البارزة في ميليشيا الحوثي المدعومة من إيران إلى الترويج ونشر الأكاذيب والتهديدات ضد أي مواطنين يعتزمون الخروج للشارع للاحتفال بذكرى ثورة 26 سبتمبر المجيدة التي قضت على حكم الإمامة التي تريد الميليشيات إعادته بعد 62 عام على الثورة.

وتستخدم القيادات الحوثية حسابات وهمية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة من أجل إرسال التهديدات والتحذيرات لكل المحتفلين بثورة سبتمبر، في محاولة منهم للهروب من التحريض العلني باسمائهم الرسمية.

ومن ضمن القيادات البارزة التي تستخدم حسابات وهمية للتحريض والتهديد وغيرها من الممارسات البذيئة القيادي نصر الدين عام، والذي يشغل منصب نائب رئيس هيئة الإعلام الحوثية.

وبحسب منصة واعي، أن عامر يدير حساب أخر على منصة "إكس" تحت مسمى "مدكوم"، وهذا الحساب مخصص لنشر التهديدات والرسائل سيئة السمعة التي تحاول الميليشيات الحوثية الترويج لها لاستهداف المواطنين وكل تحرك يناهض حكمهم وسياستهم الظالمة والاستبدادية.

وبحسب منصة واعي أن هناك أدلة سوف يتم كشفها للرأي العام لتأكيد صحة المعلومات التي تحصلت عليها بشأن ارتباط صفحة "مدكوم" بالقيادي الحوثي نصر الدين عامر.

ومن خلال تصفح صفحة "مدكوم" متابعة عدة تغريدات جرى نشرها خلال الأيام الماضية، ركزت مجملها على تهديد المحتفلين بثورة سبتمبر بالضرب المبرح والترويج الكاذب عن المحتفلين وأن هناك اختلاط وفسق وإجرام واستهداف للهوية الإيمانية الخاصة بهم.

ومن بين التغريدات أن الميليشيات الحوثية قامت بالاستعداد بهرولات جرى تخزينها في عدة مساجد في صنعاء من أجل توزيعها على أنصاهم ومقاتلين تابعين لهم لاستهداف أي تجمعات أو شباب يشاركونف في احتفال الذكرى الـ62 سبتمبر التي حررت اليمن من أسلاف الحوثيين في 1962.

شاهد أيضًا

احتفالات سبتمبر في مأرب: هل تُعيد الذكرى للحكومة شيئًا من هي ...

الأربعاء/25/سبتمبر/2024 - 03:43 م

وصل رئيس مجلس الوزراء، الدكتور أحمد عوض بن مبارك، الأربعاء، إلى محافظة مأرب، في زيارة ميدانية تهدف للاطلاع على الأوضاع في المناطق المحررة، والتي لا تز


الجنوب لن يُباع: لا للمساومة على مستقبل شعب بأكمله ...

الأربعاء/25/سبتمبر/2024 - 11:30 ص

في مقاله بعنوان "لا مساومة على هدف استعادة الجنوب على حدود 1990"، يثير الكاتب سالم صالح بن هارون قضية شائكة ومعقدة تخص إرادة شعب الجنوب اليم


الزُبيدي: الضربات الجوية فشلت.. والحاجة إلى استراتيجية شاملة ...

الأربعاء/25/سبتمبر/2024 - 11:00 ص

في مقابلة حصرية مع صحيفة "الجارديان" البريطانية، ألقى اللواء عيدروس قاسم الزُبيدي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، رئيس المجلس الانتقالي الج


الزُبيدي ووزير الخارجية الإماراتي يبحثان توطيد التعاون لمواج ...

الأربعاء/25/سبتمبر/2024 - 02:22 ص

التقى اللواء عيدروس قاسم الزُبيدي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي الثلاثاء، بوزير خارجية دولة الإمارات العربية المتحدة،