آخر تحديث :السبت - 21 سبتمبر 2024 - 07:59 م

اخبار وتقارير


حملة لإزالة العشوائيات من الخط العام في جحاف

السبت - 21 سبتمبر 2024 - 05:25 م بتوقيت عدن

حملة لإزالة العشوائيات من الخط العام في جحاف

العين الثالثة/ متابعات


أطلق صالح عبدالله الحاج، مأمور مديرية جحاف، المهندس فريد السنمي، ومدير عام مكتب الأشغال العامة والطرق بالمحافظة، اليوم السبت، برفقة رئيس القيادة المحلية للمجلس في المديرية، العقيد عبدالناصر الطبقي، حملة أمنية لإزالة العشوائيات والاستحداثات في طريق جحاف.
تابع الحاج، بحضور مدير أمن المديرية القائد عبدالله جرجور، سير العمل في طريق جحاف الضالع، وإزالة كافة العشوائيات والاستحداثات المخالفة للقانون، الذي بدأ من أمام مفرق مديرية الأزارق، وحتى عاصمة المديرية "السرير".
وأشادا مدير عام جحاف، ورئيس انتقالي المديرية، في الحملة، بالوعي المجتمعي لأبناء المديرية، ووقوفهم إلى جانب الحملة الأمنية في إنجاح أعمالها، وإزالة كافة العشوائيات والاستحداثات في طريق المديرية، بعدما شكّلت عائقًا كبيرًا لحركة السير.
وتهدف الحملة إلى إزالة كافة العشوائيات والاستحداثات والصخور والأشجار الكبيرة وغيرها من المخلفات الصلبة و المباني المستحدثة التي تعيق حركة السير وتعكس صورة سلبية للوجه الحضاري للمديرية.
وقال رئيس القيادة المحلية للمجلس في المديرية، العقيد عبدالناصر الطبقي، إن الحملة مستمرة في إزالة كافة العشوائيات بالطريق العام للمديرية، والتي أدت إلى إعاقة حركة السير، وزيادة ارتفاع الحوادث المرورية.

شاهد أيضًا

بين حاويات النفايات وأسعار الفضاء.. رحلة حيتان الثمد من البح ...

السبت/21/سبتمبر/2024 - 07:28 م

تشهد العاصمة عدن مأساة إنسانية واقتصادية جديدة، حيث تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي صوراً وفيديوهات صادمة تُظهر كميات هائلة من حيتان الثمد نا


كوارث النزوح: هل يتحول العدنيون إلى غرباء في مدينتهم؟ ...

السبت/21/سبتمبر/2024 - 05:02 م

تشهد اليمن منذ سنوات حالة من النزوح الداخلي الكبير بسبب الصراع الدائر في البلاد، ويعد الجنوب، ولا سيما العاصمة عدن، وجهة رئيسية لآلاف النازحين الفارين


قرارات مصيرية تستدعي تكاتف الجهود.. الرئيس الزُبيدي يوجه رسا ...

السبت/21/سبتمبر/2024 - 02:15 م

الرئيس الزُبيدي لشعب الجنوب: القرارات المصيرية تتطلب عقول متعلمة وسواعد ثابتة!


حوش القات: صراع الوجود بين الخضيري وهوامير الأراضي ...

الجمعة/20/سبتمبر/2024 - 10:44 م

أثيرت خلال الايام القليلة الماضية مشكلة الصراع والتسابق المحموم للسيطرة على حوش سوق القات الكائن بالممدارة (الهناجر) بمديرية الشيخ عثمان بالعاصمة عدن