آخر تحديث :السبت - 21 سبتمبر 2024 - 06:06 م

رياضة


تشيلسي يتوصل لاتفاق مع أتلتيكو مدريد لضم جواو فيليكس

الإثنين - 19 أغسطس 2024 - 09:40 م بتوقيت عدن

تشيلسي يتوصل لاتفاق مع أتلتيكو مدريد لضم جواو فيليكس

العين الثالثة/متابعات

توصلت إدارة نادي تشيلسي الإنجليزي إلى اتفاق مع نادي أتلتيكو مدريد الإسباني للحصول على توقيع المهاجم الدولي البرتغالي جواو فيليكس بعقد دائم قبل غلق سوق الانتقالات الصيفية الحالية في الدوريات الخمس الكبرى.

سبق للاعب البالغ من العمر 24 عاماً الدفاع عن ألوان تشيلسي على سبيل الإعارة في النصف الثاني من موسم 2023-22، لكنه لم ينجح في ترك بصمة بسبب التراجع في المستوى العام للفريق غرب لندني.

وأكد موقع ذا أتلتيك الأميركي The Athletic بعد ساعات قليلة من خسارة تشيلسي أمام مانشستر سيتي في الجولة الأولى من الموسم الكروي الجديد، اقتراب جواو فيليكس من العودة إلى غرب لندن، وهذه المرة من أجل قيادة خط الهجوم.

وبرزت أزمة هجومية واضحة في تشيلسي على مدار فترة المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو، وتواصلت مع المدير الفني الجديد إينزو ماريسكا عندما قرر الاعتماد على الجناح السنغالي نيكولاس جاكسون كرأس حربة صريح ليواصل إهدار الفرص السهلة دون أي استفادة من الخبرات التي اكتسبها في هذا المركز على مدار سنة منذ مجيئه من فياريال الذي كان يوظفه كجناح أيمن.

ولم ينتظر تشيلسي كثيراً بعد الخسارة في معقله أمام مان سيتي بهدفين دون رد، لتسريع وتيرة المفاوضات مع أتلتيكو مدريد بشأن الحصول على توقيع اللاعب المنبوذ بين جمهور الأتلتي.

وكان جواو فيليكس خسر كل فرصه للعودة لتمثيل الأتلتي بعد انتهاء إعارته مع برشلونة هذا الصيف بسبب نقده العلني لأسلوب وتكتيك مدرب الفريق دييغو سيميوني، رغم أنه صاحب الفضل في انتقاله من بنفيكا إلى الأتلتي بمبلغ 126 مليون يورو كأغلى لاعب في التاريخ آنذاك

وافق جواو فيليكس على حد تأكيد مصادر موقع ذا أتلتيك الأميركي على البنود الشخصية المقدمة من تشيلسي بعقد مدته 6 أعوام قادمة، مع خيار التمديد التلقائي لمدة 12 شهراً إذا ما استوفى شروط المشاركة مع الفريق في أول 3 أعوام.

شاهد أيضًا

كوارث النزوح: هل يتحول العدنيون إلى غرباء في مدينتهم؟ ...

السبت/21/سبتمبر/2024 - 05:02 م

تشهد اليمن منذ سنوات حالة من النزوح الداخلي الكبير بسبب الصراع الدائر في البلاد، ويعد الجنوب، ولا سيما العاصمة عدن، وجهة رئيسية لآلاف النازحين الفارين


الرئيس الزُبيدي لشعب الجنوب: القرارات المصيرية تتطلب عقول مت ...

السبت/21/سبتمبر/2024 - 02:15 م

الرئيس الزُبيدي لشعب الجنوب: القرارات المصيرية تتطلب عقول متعلمة وسواعد ثابتة!


حوش القات: صراع الوجود بين الخضيري وهوامير الأراضي ...

الجمعة/20/سبتمبر/2024 - 10:44 م

أثيرت خلال الايام القليلة الماضية مشكلة الصراع والتسابق المحموم للسيطرة على حوش سوق القات الكائن بالممدارة (الهناجر) بمديرية الشيخ عثمان بالعاصمة عدن


شعب الجنوب لن يُلدغ مرتين.. حان وقت الحسم! ...

الجمعة/20/سبتمبر/2024 - 08:20 م

نشرت صحيفة "عين الجنوب" تقريرًا مثيرًا بعنوان "إلى قيادة الجنوب.. شعب الجنوب ضاق به الحال"، تعيد "العين الثالثة" اعادة ت