آخر تحديث :الإثنين - 16 سبتمبر 2024 - 10:46 م

فيديو العين الثالثة


عشوائيات تصل إلى خطوط البلاتين والذهب: الكشف عن فساد واسع النطاق في عدن

الأربعاء - 14 أغسطس 2024 - 08:15 ص بتوقيت عدن

عشوائيات تصل إلى خطوط البلاتين والذهب: الكشف عن فساد واسع النطاق في عدن

العين الثالثة/ خاص

كشف محافظ العاصمة عدن السابق، عبدالعزيز المفلحي، عن تفاصيل صادمة حول حجم الفساد المستشري في المدينة، وذلك في مقطع فيديو متداول على نطاق واسع.

وتعيد "العين الثالثة"، نشر الفيديو، حيث هاجم المفلحي بشدة الحكومة، متهماً إياها بالتستر على فساد واسع النطاق. 

ووصف المفلحي ما يحدث في عدن بأنه "عار" و"فضيحة"، مشيراً إلى انتشار العشوائيات بشكل كبير، حتى وصلت إلى الخطوط البلاتينية والذهبية بالقرب من فندق عدن.

وقال المفلحي: "للاسف الشديد، الحكومة تخجل من ذكر بعض هذه الأمور، أنا سأقولها بدون خجل، نعم دفعت مبالغ وبالعملات الصعبة ولكنها لم تجد النور على الاطلاق". 

وأضاف: "يبدو أن الفساد ومدرسة الإفساد العفاشية قد تتلمذ على يدها الكثيرين وتجاوزوا معلمهم في النهب والجشع والجنون".

وأثار الفيديو غضب واستياء واسعين على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث طالب ناشطون بضرورة التحقيق في هذه الاتهامات ومحاسبة المتورطين. 

واعتبر مراقبون أن هذه التصريحات تؤكد عمق الأزمة التي تعيشها عدن، وتكشف عن حجم التحديات التي تواجهها الحكومة في مكافحة الفساد.

وتعتبر هذه التصريحات مؤشرًا خطيرًا على عمق الأزمة التي تعيشها العاصمة عدن، والتي تتطلب تدخلًا عاجلًا من السلطات المعنية لوضع حد للفساد واستعادة الثقة في المؤسسات الحكومية.




شاهد أيضًا

ضحك الحكومة اليمنية وبكاء الشعب: صفقة ستارلينك تكشف حقيقة ال ...

الإثنين/16/سبتمبر/2024 - 10:39 م

في مشهد يُشبه عروض "الجمعة السوداء"، يبدو أن حكومة اليمن قررت تقديم هدية نادرة لمستثمري الإنترنت: عقد تشغيل لخدمات "ستارلينك"، أحد


الانتقالي والمقاومة الوطنية: جبهة موحدة لمواجهة التحديات ...

الإثنين/16/سبتمبر/2024 - 05:26 م

ترأس الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، والعميد طارق صالح، رئيس المكتب السياسي للمقاوم


محاولة انتحار فتاة في عدن.. حالة حرجة ونزيف حاد ...

الإثنين/16/سبتمبر/2024 - 04:26 م

شهدت العاصمة عدن، صباح الاثنين، محاولة انتحار فتاة شابة، حيث أقدمت على قطع أوردة يديها، مما أدى إلى إصابتها بنزيف حاد نقلت على إثره إلى المستشفى في حا


200 يوم من الانتظار.. هل ضاع بن مبارك في دهاليز الحكومة؟ ...

الإثنين/16/سبتمبر/2024 - 05:20 ص

في تغريدة أثارت الجدل والسخرية، طرح الدكتور جلال حاتم تساؤلات مشروعة حول أداء رئيس الوزراء الدكتور أحمد عوض بن مبارك، الذي تم تعيينه منذ أكثر من 200 ي