آخر تحديث :الجمعة - 18 أكتوبر 2024 - 02:10 م

اخبار العالم


أنطونوف يرد على مزاعم مدير مكتب FBI بتدخل روسيا في الانتخابات الأمريكية

الخميس - 25 يوليه 2024 - 11:15 ص بتوقيت عدن

أنطونوف يرد على مزاعم مدير مكتب FBI بتدخل روسيا في الانتخابات الأمريكية

العين الثالثة | متابعات


وصف سفير روسيا بواشنطن أناتولي أنطونوف مزاعم مدير FBI كريستوفر راي بتدخل روسيا في الانتخابات الأمريكية بأنها محاولة للعب بالورقة الروسية وتبرير فشلهم في تنفيذ مسؤولياتهم.

ونقل بيان السفارة الروسية بواشنطن عن السفير أنطونوف قوله: "تهدف تصريحات مدير مكتب التحقيقات الفيدرالي الأمريكي، كريستوفر راي، حول المحاولات المزعومة من جانب روسيا الاتحادية للتدخل في الانتخابات الأمريكية، إلى تبرير أنشطتهم الفاشلة".

وأضاف: "يحاول مدير مكتب التحقيقات الفيدرالي من خلال منصبه، مرة أخرى وبشكل واضح، اللعب بالورقة الروسية لتبرير أنشطته الفاشلة".

ولفت أنطونوف إلى أن تصريحات راي هي "مثال آخر غير موفق على سياسة إلقاء المشاكل على الآخرين من أجل القيام بحلها".

وأكد أن "رغبة ممثلي هذه الجهة في صرف انتباه المواطنين العاديين عن أخطائهم والتناقضات الداخلية العديدة في الولايات المتحدة، والتي تفاقمت بشكل ملحوظ في الآونة الأخيرة، أمر مفهوم".

وقال: "نحن نرفض بشكل قاطع التلميحات الموجهة ضد روسيا، كما أن بلادنا لم تتدخل قط في العمليات الديمقراطية، لقد احترمت موسكو دائما وستحترم خيار الشعب الأمريكي.. هذا الأمر كان في السابق وسيكون أيضا خلال السباق الرئاسي الحالي".

واختتم أنطونوف قائلا: "من أجل العثور على المسؤولين عن المشاكل في الولايات المتحدة، ينبغي على مدير مكتب التحقيقات الفيدرالي النظر إلى نفسه في المرآة".

المصدر: تاس

شاهد أيضًا

التآمر السياسي.. العليمي يسعى لإسقاط بن مبارك من عرش الإصلاح ...

الجمعة/18/أكتوبر/2024 - 03:45 ص

في تصريح خاص، أشار الكاتب الصحفي محمد المسبحي إلى أن حملة إعلامية شرسة تتعرض لها الحكومة، وبالتحديد رئيس الوزراء الدكتور أحمد بن مبارك، قد بدأت منذ أس


تكتل نسوي جنوبي يطالب بالعدالة.. استبعاد المرأة يُعيق السلام ...

الجمعة/18/أكتوبر/2024 - 03:25 ص

أكد اللقاء التشاوري لمنظمات المجتمع المدني في عموم الجنوب في العاصمة عدن، ضرورة استعادة الدور الفاعل للمرأة الجنوبية في صنع القرار، والمطالبة بحقوقها


جريمة سرقة تهز الأوساط الإعلامية في عدن ...

الجمعة/18/أكتوبر/2024 - 03:10 ص

تعرضت الصحفية والأكاديمية مريم بارحمة، عضو نقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين، لحادثة سرقة استهدفت منزلها في منطقة الممدارة بمديرية الشيخ عثمان، الع


إنقاذ فتاة من جريمة ابتزاز بنشر صورها ...

الجمعة/18/أكتوبر/2024 - 01:55 ص

ألقت قوات الأمن في محافظة الحديدة القبض على شاب متهم بابتزاز زوجته وتهديدها بنشر صورها الخاصة، وذلك بعد تصاعد حملة شعبية تضامنية واسعة طالبت بتوقيفه و