آخر تحديث :الجمعة - 20 سبتمبر 2024 - 12:43 ص

رياضة


وليد دعبس: شوقي استغل أحمد رفعت بكل الطرق واتهاماته باطلة

الإثنين - 08 يوليه 2024 - 09:04 ص بتوقيت عدن

وليد دعبس: شوقي استغل أحمد رفعت بكل الطرق واتهاماته باطلة

العين الثالثة/متابعات

هاجم وليد دعبس رئيس نادي مودرن سبورت، نادر شوقي، مدير أعمال اللاعب الراحل أحمد رفعت على إثر التصريحات التي أدلى بها هذا الأخير لقناة "MBC مصر 2".

وتوفي رفعت بعد أقلّ من 4 أشهر على سقوطه أرضاً وفقدانه الوعي في مارس 2024، بسبب مشكلة في القلب خلال مباراة بالدوري المصري.

وقال نادر شوقي إن رفعت تعرض لضغوطات نفسية نتج عنها تدهور حالته الصحية بسبب ما مر به خلال الستة أشهر الماضية من بعد عودته من رحلة الاحتراف القصيرة مع نادي الوحدة الإماراتي.

ورد دعبس خلال برنامج "بوكس تو بوكس" الذي يبث عبر قناة "ETC TV": "وافقت على ظهور أحمد رفعت على "MBC". استشارني للظهور ونصحته بذلك إن كان في ذلك فائدة".

وأضاف "نادر شوقي هو من خطط الأمور مع القناة من الأول، ولكن لا أدري ماذا كان يريد وهل كان يريد الاضرار بأحد؟".

دعبس: كل المصريين لديهم ضغوطات
عن الضغوطات التي تعرض لها اللاعب، فأجاب "قيل إن رفعت تعرض لضغوطات .. كل المصريين لديهم ضغوطات ولو كان كذلك فمن الممكن أن الجميع في العناية المركزة".

وتابع "لن أتحدث عن فسخ عقد أحمد رفعت مع نادي الوحدة الإماراتي .. ولن يتحدث أحد في الموضوع لا الإدارة القديمة ولا النادي الإماراتي لأننا نحب اللاعب.. شوقي يعلم سبب فسخ العقد الذي لا علاقة له بالأمور الفنية".

وزاد "شوقي قال إنه نادم على اختيار ضم أحمد رفعت للنادي.. أنت أخذت عمولتك لما جلبته للفريق ولما تركته ينتقل إلى نادي الوحدة بالدولار؟ إن لك تكن نادماً فماذا كنت ستفعل؟".

وصرح أيضاً "جلب للاعب عقد من الدوري الإماراتي وهو يعلم إن لديه تجنيد".

وختم "أحمد رفعت لاعب محترم جداً ولا نريد من يتاجر به.. نادر شوقي يتاجر به".

شاهد أيضًا

"ستار لينك" تكشف صفقة مشبوهة وفساد مستشري في قطاع الاتصالات ...

الجمعة/20/سبتمبر/2024 - 12:25 ص

في تطور مثير للجدل، ظهرت أدلة ووثائق تثبت تورط مسؤولين بارزين في قطاع الاتصالات اليمني في صفقة مشبوهة تتعلق بخدمة الإنترنت الفضائي المقدمة من شركة &qu


الانتقالي الجنوبي يشدد على ضرورة معالجة أوضاع النازحين ...

الخميس/19/سبتمبر/2024 - 02:48 م

عقدت هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، اجتماعها الدوري، اليوم الخميس، برئاسة الأستاذ علي عبدالله الكثيري القائم بأعمال رئيس المجلس، رئيس الجمعية ال


اليمن بين خنق الحوثي وإقناع السعودية.. هل ينقذ الجنوب المنطق ...

الخميس/19/سبتمبر/2024 - 02:15 م

في تحليل سياسي، أكد الكاتب والمحلل السياسي هاني سالم مسهور أن الأزمة اليمنية وأمن المنطقة لن يتم حلهما إلا عبر خطوات جذرية، أبرزها عودة دولة الجنوب وإ


إعادة هيكلة مجلس القيادة الرئاسي.. أحمد علي يتقدم المشهد "من ...

الأربعاء/18/سبتمبر/2024 - 11:30 م

كشفت مصادر خاصة عن توافق وتوجه كبير يتوقع الإعلان عنه في الأيام القليلة المقبلة، يتعلق بإعادة هيكلة مجلس القيادة الرئاسي وتغييرات كبيرة في الحكومة الي