آخر تحديث :الجمعة - 05 يوليه 2024 - 03:20 ص

رياضة


رونالدو: يورو 2024 الأخيرة لي.. لكنني لست عاطفياً لهذا السبب

الثلاثاء - 02 يوليه 2024 - 10:37 م بتوقيت عدن

رونالدو: يورو 2024 الأخيرة لي.. لكنني لست عاطفياً لهذا السبب

العين الثالثة/متابعات

اعترف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بأن بطولة يورو 2024 المقامة في ألمانيا ستكون "بلا شك" الأخيرة في مسيرته المتميزة، لكنه كشف أن تأثره خلال مباراة سلوفينيا في دور الـ 16 لم يكن لهذا السبب.

ويعد مهاجم النصر وبطل نسخة 2016 هو الهداف التاريخي في تاريخ المسابقة برصيد 14 هدفاً. وسيبلغ رونالدو 43 عاماً بحلول بطولة اليورو المقبلة، التي ستقام في المملكة المتحدة وجمهورية أيرلندا، وأكد ما كان يتوقعه العديد من المتابعين أنه لا يخطط للعب.

"يجب أن تكون كرة القدم عادلة في بعض الأحيان"
في تصريحات لصحيفة أو جوغو" البرتغالية نقلها The Athletic بعد المباراة قال رونالدو ": "إنها بلا شك آخر بطولة أوروبية لي. لكنني لست عاطفياً بشأن ذلك. لقد تأثرت بكل ما تعنيه كرة القدم - بالحماس الذي أكنه للعبة، والحماس لرؤية أنصاري، وعائلتي، والمودة التي يكنها الناس لي".

ولفت مشهد بكاء رونالدو بعد إه]اره ركلة جزاء خلال الشوط الثاني من المباراة التي فاز بها منتخب بلاده بركلات الترجيح ليحجز مكاناً لمواجهة فرنسا بربع النهائي، ومواساته من قبل زملائه في الفريق أنظار جماهير.

وقال رونالدو: "الأمر لا يتعلق بترك عالم كرة القدم. ماذا هناك لي لأفعله أو أفوز به؟.. لن يقف الأمر عند نقطة واحدة أكثر أو أقل إن إسعاد الناس هو أكثر ما يحفزني".

وتابع رونالدو: "أنت لا تفشل إذا لم تحاول... في بعض الأحيان يكون من الصعب تسجيل ركلات الترجيح. لقد خسرت بركلات الترجيح مرتين هذا العام ولكن اليوم فزت. يجب أن تكون كرة القدم عادلة في بعض الأحيان، واليوم كان الأمر كذلك".

شاهد أيضًا

الرئيس الزُبيدي يهنئ بايدن بذكرى استقلال الولايات المتحدة ...

الأربعاء/03/يوليه/2024 - 08:45 م

هنأ الرئيس عيدروس الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، الرئيس جوزيف بايدن، رئيس الولايات المتحدة الأمريكية بمناسبة


الرئيس الزُبيدي يُعزّي بوفاة القاضي العلامة عبدالوهاب العباد ...

الثلاثاء/02/يوليه/2024 - 10:49 م

بعث الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية تعزية ومواساة في وفاة القاضي العلامة عبدال


قناة عدن: فساد يتستر، وتضحيات تتجاهل، وامتيازات تُمنح لغير م ...

الثلاثاء/02/يوليه/2024 - 03:53 م

كشف خطاب رسمي صادر عن وزير الإعلام معمر الإرياني، موجه إلى رئيس الوزراء السابق معين عبد الملك، فضائح ممارسات غير قانونية قام بها رئيس قناة عدن في الري


هيثم: التحديث العسكري للجنوب ضرورة في زمن الاضطرابات ...

الأحد/30/يونيو/2024 - 07:16 م

نشر المهندس نزار هيثم، رئيس الهيئة الشبابية بالمجلس الانتقالي الجنوبي، على صفحته بالفيس بوك منشور قال فيه: "قدر الجنوب أن يعيش في رقعة جغرافية شديدة ا