آخر تحديث :الإثنين - 23 سبتمبر 2024 - 07:35 م

رياضة


إنريكي: وجهة مبابي واضحة

السبت - 11 مايو 2024 - 08:52 م بتوقيت عدن

إنريكي: وجهة مبابي واضحة

العين الثالثة | متابعات


علق الإسباني لويس إنريكي، مدرب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم، على إعلان مهاجمه كيليان مبابي رحيله بشكل رسمي عن الفريق مع نهاية الموسم.

وقال إنريكي، في المؤتمر الصحفي المكرس للمباراة ضد ضيفه تولوز، غدا الأحد: "لم نفز، لذلك من الواضح أنها كانت أياما صعبة بسبب المشاعر منذ هذا الإقصاء. لقد فشلنا في الفوز على دورتموند، وكنا قريبين من بلوغ النهائي".

وأضاف: "كرة القدم رياضة معقدة بما يكفي، حيث لا تفوز الفرق التي تضم أفضل اللاعبين في كل مباراة. لقد عرفنا قرار مبابي منذ فترة طويلة، مثل أي شخص آخر. وهذا لا يغير شيئا في الصورة العامة".

وتابع: "كل قراراتي اتخذت بناء على ما أعتبره الأفضل للفريق. ما يزال هناك لقب نسعى لتحقيقه بالموسم الحالي، وهذا هدفنا. أنا مقتنع أنه بغض النظر عن اللاعبين، سنكون أقوى في الموسم المقبل".

وحول مشاعره تجاه رحيل مبابي، صرح المدرب الإسباني: "أردنا كثيرا مواجهة بعضنا لبعض. ونفى مبابي ذلك علانية. كل ما يمكنني قوله هو أشياء جيدة عن كيليان وشقيقه".

واختتم لويس إنريكي: "أتفهم قرار مبابي، لقد أمضى 7 سنوات هنا، إنه أسطورة النادي. لقد أعطى كل شيء لباريس. لم يبلغنا إلى أين سيذهب بعد، على الرغم من أننا نعتقد أن الأمر واضح".

المصدر: وكالات

شاهد أيضًا

لجنة المُبعدين تحت النار.. هل تتحول بشارة التسويات إلى فتيل ...

الإثنين/23/سبتمبر/2024 - 12:56 م

في الوقت الذي كانت فيه الأفراح تعم العديد من محافظات الجنوب بعد صرف التسويات المالية للمُبعدين وفق قرار رئيس مجلس القيادة الرئاسي، شهدت منطقة خورمكسر


وفود غامضة تجوب شوارع عدن.. هل باتت المدينة مسرحًا جديدًا لل ...

الإثنين/23/سبتمبر/2024 - 10:50 ص

في مشهد غير مألوف أحدث ضجة في شوارع عدن وأثار الريبة بين سكانها، ظهرت مجموعة من الأشخاص ذوي البشرة السمراء وهم يسيرون على الأقدام باتجاه المدينة. هؤلا


الإنترنت الفضائي بين وعود الاتصال ومخاوف المراقبة.. ماذا تخف ...

الإثنين/23/سبتمبر/2024 - 02:45 ص

في ظل التحديات الكبيرة التي تواجه قطاع الاتصالات في اليمن، تم توقيع اتفاقية جديدة لتقديم خدمة الإنترنت الفضائي عبر شركة ستارلينك، التي تعتبر خطوة نحو


العليمي والُزبيدي يلتقيان الرئيس الفلسطيني لمناقشة المستجدات ...

الإثنين/23/سبتمبر/2024 - 02:31 ص

التقى الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برفقة عضوي المجلس عيدروس الزبيدي وعثمان مجلي، الأحد في نيويورك، الرئيس محمود عباس (أبو ماز