آخر تحديث :السبت - 19 أكتوبر 2024 - 02:50 م

اخبار العالم


الحشود الغاضبة في العراق تقتحم مقر MBC وتضرم به النار .. ما السبب ؟!

السبت - 19 أكتوبر 2024 - 12:23 م بتوقيت عدن

الحشود الغاضبة في العراق تقتحم مقر MBC وتضرم به النار .. ما السبب ؟!

العين الثالثة/ متابعات

وبحسب ما أفادت به مصادر من العراق، أضرم الشبان النار في مقر قناة MBC في العاصمة بغداد عقب نشر القناة تقرير يصف قادة المقاومة الفلسطينية والعراقية واللبنانية بالإرهابيين.

وقال النائب العراقي مصطفى سند عبر حسابه على "فيسبوك": "قناة MBC IRAQ المدعومة حكوميا، الموضوع لا ينتهي بالتكسير أو الحرق، لا مكان لكم في العراق، وسيتم العمل على إلغاء رخصتكم واسم العراق لا يتشرف بالعملاء".

وعملت قوات الأمن العراقية على إغلاق الطرق المؤدية إلى مقر قناة MBC في العاصمة بغداد.

يذكر أن حركة المقاومة الإسلامية "حماس" أدانت تقرير قناة MBC السعودية الناطقة باللغة العربية، مشددة على أن "هذا التقرير ظلامي وتحريضي ضد الحركة وقيادتها".

وأكدت أن "تقرير MBC ظلامي وتحريضي ضد الحركة وقادتها، ويصف أعمال المقاومة الفلسطينية ضد المحتل بالإرهاب، في سقوط مهني وإعلامي وأخلاقي يتساوق مع الدعاية والرواية الصهيونية التي تسعى لشيطنة المقاومة ورموزها".

شاهد أيضًا

توقيف وتحقيقات عاجلة لمحاسبة المعتدين على السلطة المحلية بلح ...

السبت/19/أكتوبر/2024 - 04:00 ص

عقد المكتب التنفيذي بمحافظة لحج اجتماعًا طارئًا الجمعة، برئاسة اللواء الركن أحمد عبدالله تركي، محافظ المحافظة وقائد اللواء 17 مشاه، لمناقشة التحديات ا


مخدرات وقنابل وحب ممنوع.. فيلم أكشن جديد ببطولة شباب وفتاة ف ...

السبت/19/أكتوبر/2024 - 02:24 ص

نجحت فرق إدارة مكافحة المخدرات في قوات الحزام الأمني، الجمعة، بضبط عصابة إتجار في مخدر الحشيش بحيازتها أسلحة، في مديرية الشيخ عثمان بالعاصمة عدن. ورد


العلم الجنوبي في قلب الأزمة.. محافظ لحج يوضح موقفه ويدعو لوق ...

الجمعة/18/أكتوبر/2024 - 10:00 م

رد محافظ لحج، أحمد عبدالله تركي، على الانتقادات التي طالت تحركاته الأخيرة في الحوطة، مؤكدًا تمسكه بالعلم الجنوبي وقيم النضال الوطني. وفي تصريح للواء ت


حادث مفجع: مصرع شاب يمني في حريق سيارته ...

الجمعة/18/أكتوبر/2024 - 07:10 م

لقي الشاب اليمني محمد أحمد الخولاني مصرعه في حادث مأساوي يوم الخميس الماضي، إثر اندلاع حريق مفاجئ في سيارته بمدينة الدمام في المملكة العربية السعودية.