آخر تحديث :الخميس - 03 أكتوبر 2024 - 02:27 م

منوعات


أسرار عن غسيل ملابس الأطفال لن يخبرك بها أحد

الخميس - 03 أكتوبر 2024 - 12:05 م بتوقيت عدن

أسرار عن غسيل ملابس الأطفال لن يخبرك بها أحد

العين الثالثة/ متابعات

أسرار غسيل ملابس الأطفال: نصائح لم تسمع بها من قبل غسيل ملابس الأطفال قد يكون مهمة تبدو بسيطة من الخارج، ولكن من يعرف التفاصيل يدرك أنها تتطلب عناية خاصة وحذرًا إضافيًا. إذا كنتم جددًا في العناية بملابس الأطفال، فإن هذه الأسرار ستجعل هذه العملية أسهل وأكثر فعالية.

اختيار المنظف المناسب من الضروري اختيار منظف خفيف ولطيف على بشرة الأطفال. لا تحتوي بعض المنظفات على المواد الكيميائية القاسية التي يمكن أن تهيج الجلد الرقيق للطفل. تجنب المنظفات التي تحتوي على العطور الصناعية والألوان.

كيفية إزالة البقع الصعبة بقع الطعام والزيوت والحبر يمكن أن تكون تحديًا حقيقيًا. جرب نقع الملابس في ماء بارد مع القليل من صودا الخبز قبل غسيلها. لا تستخدم الماء الساخن لأنه قد يثبت البقعة بدلاً من إزالتها.

تجنب المنعمات الكيميائية المنعمات الكيميائية قد تترك بقايا تسبب تهيج جلد الطفل. اختر المنعمات الطبيعية أو استبدلها بكمية صغيرة من الخل الأبيض في دورة الشطف الأخيرة.

التعامل مع الحفاضات القماشية إذا كنت تستخدم الحفاضات القماشية، فتأكد من شطفها جيدًا بالماء البارد قبل وضعها في الغسالة. استخدم دورة غسل قوية ومنظف خالي من الروائح والإنزيمات.

درجة حرارة الماء المناسبة استخدام الماء الدافئ (وليس الماء الساخن) مناسب لأغلب ملابس الأطفال للحفاظ على جودة النسيج وفي نفس الوقت ضمان نظافتها. تحقق من بطاقات العناية بالملابس للحصول على تعليمات الغسيل الدقيقة.

كميات الغسيل المثالية لا تملأ الغسالة بشكل زائد! ملئ الغسالة بأكثر من سعتها يجعل من الصعب على الملابس أن تتنظف جيدًا. اترك مساحة كافية لتحريك الماء بين الملابس لضمان تنظيفها بشكل صحيح.

استخدام أكياس الغسيل لحماية القطع الصغيرة مثل الجوارب والأغطية، استخدم أكياس الغسيل الشبكية. هذه الأكياس تساعد أيضًا في تجنب ضياع القطع الصغيرة داخل الغسالة أو أنابيب التصريف.

تجفيف الملابس برفق تجنب تعريض ملابس الأطفال لحرارة عالية عند تجفيفها، إذ يمكن لذلك أن يتلف الألياف ويقلل من عمر الملابس. إذا كان الجو دافئًا ومشمسًا، من الأفضل تجفيفها في الهواء الطلق.

استخدام منظفات خالية من العطور والألوان الصناعية نقع الملابس في ماء بارد وصودا الخبز قبل الغسل استبدال المنعمات الكيميائية بالخل الأبيض العناية الخاصة بالحفاضات القماشية الالتزام بتعليمات درجة حرارة الماء للغسيل عدم ملء الغسالة بكميات زائدة استخدام أكياس غسيل لحماية القطع الصغيرة التجفيف في درجة حرارة منخفضة أو في الهواء الطلق مع اتباع هذه النصائح، يمكنك ضمان أن تكون ملابس طفلك نظيفة وآمنة ولطيفة على بشرتهم الحساسة. العناية بالتفاصيل الصغيرة قد تحدث فرقًا كبيرًا في حماية صحة طفلك والحفاظ على جودة ملابسه لأطول فترة ممكنة.

شاهد أيضًا

سقطرى تفتح أبوابها للعالم.. تدشين موسم الأمل السياحي بقدوم ا ...

الأربعاء/02/أكتوبر/2024 - 11:15 م

شهدت، محافظة سقطرى، اليوم، تدشين الموسم السياحي للعام الجديد تحت شعار (موسم الأمل)، بوصول أول فوج سياحي من مختلف الجنسيات إلى المحافظة. ووصل الفوج الأ


حضرموت تُعزز تحركاتها لدعم العسكريين والمدنيين المسرحين قسرا ...

الأربعاء/02/أكتوبر/2024 - 06:10 م

بحث سعيد المحمدي، رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، خلال استقباله وفد المجلس التنسيقي الأعلى للمسرحين قسرا، الترتيبات بتس


الجمعية الوطنية: تمسكنا بالهوية الجنوبية هو الرد الأقوى على ...

الأربعاء/02/أكتوبر/2024 - 06:00 م

قال علي الكثيري، رئيس الجمعية الوطنية، في اجتماع الهيئة الإدارية، الأربعاء، إننا "في بداية شهر أكتوبر، شهر الاحتفال بثورة الرابع عشر من أكتوبر المجيدة


الجالية الجنوبية في أمريكا توجه نصيحة هامة للزُبيدي..ماهي؟ ...

الأربعاء/02/أكتوبر/2024 - 05:45 م

وجه رئيس الجالية الجنوبية في امريكا احمد الوالي اليافعي نصيحة هامة لرئيس المجلس الانتقالي الجنوبي اللواء عيدروس الزبيدي خلال كلمته التي القاها في احتف