آخر تحديث :السبت - 21 سبتمبر 2024 - 03:35 م

اخبار وتقارير


الأمن في عدن يلقي القبض على المتهم بالاعتداء على مندوب الأدوية

السبت - 21 سبتمبر 2024 - 01:35 ص بتوقيت عدن

الأمن في عدن يلقي القبض على المتهم بالاعتداء على مندوب الأدوية

العين الثالثة/ عدن

أفاد مصدر أمني في شرطة العاصمة عدن أن الأجهزة الأمنية تمكنت من القبض على المتهم بالاعتداء على المواطن ماجد الخوبري، الذي يعمل مندوب مبيعات في الشركة اليمنية المصرية للأدوية. الحادثة وقعت أمام شركة البلعسي للأدوية، حيث تعرض الخوبري للضرب من قبل المتهم (س. ع. ع).

وأوضح المصدر أن شرطة القاهرة تحركت فور استلام بلاغ الاعتداء، حيث قام رجال التحريات بجمع أقوال الشهود المتواجدين في موقع الحادث، وسحب تسجيلات كاميرات المراقبة.

كما تولى فريق الأدلة الجنائية تصوير المكان وجمع الأدلة، بما في ذلك خراطيش الرصاص. بعد إجراء التحريات، تم تحديد موقع الجاني، الذي يبلغ من العمر 39 عامًا.

وخلال التحقيق مع المتهم، اعترف بأنه اعتدى على المجني عليه، مشيرًا إلى أن الخوبري كان يقود مركبته (باص بلكة) بسرعة، مما كاد أن يتسبب له في حادث.

وأوضح أنه قام بملاحقته إلى أمام شركة البلعسي، حيث نشبت مشادة كلامية بينهما تلتها عملية الاعتداء.

وأكد المصدر الأمني أن الأجهزة الأمنية في شرطة القاهرة قامت بإلقاء القبض على المتهم وفتح محضر تحقيق حول الواقعة، مشددًا على أنه سيتم تحويل ملف القضية إلى الجهات المختصة بعد استكمال التحقيقات.

كما دعا جميع الناشطين والإعلاميين إلى تحري الدقة والمصداقية قبل النشر، مؤكدًا أن الجميع سواسية أمام القانون، ولن يتم الإفراج عن المتهم إلا بتوجيهات من النيابة والجهات المختصة.

شاهد أيضًا

الرئيس الزُبيدي لشعب الجنوب: القرارات المصيرية تتطلب عقول مت ...

السبت/21/سبتمبر/2024 - 02:15 م

الرئيس الزُبيدي لشعب الجنوب: القرارات المصيرية تتطلب عقول متعلمة وسواعد ثابتة!


حوش القات: صراع الوجود بين الخضيري وهوامير الأراضي ...

الجمعة/20/سبتمبر/2024 - 10:44 م

أثيرت خلال الايام القليلة الماضية مشكلة الصراع والتسابق المحموم للسيطرة على حوش سوق القات الكائن بالممدارة (الهناجر) بمديرية الشيخ عثمان بالعاصمة عدن


شعب الجنوب لن يُلدغ مرتين.. حان وقت الحسم! ...

الجمعة/20/سبتمبر/2024 - 08:20 م

نشرت صحيفة "عين الجنوب" تقريرًا مثيرًا بعنوان "إلى قيادة الجنوب.. شعب الجنوب ضاق به الحال"، تعيد "العين الثالثة" اعادة ت


التجييش القبلي في أبين: هل يقترب الجنوب من الهاوية؟ ...

الجمعة/20/سبتمبر/2024 - 04:10 م

كتب عبدالله سعيد القروة مقالاً بعنوان "انتبهوا.. قضية عشال ستقصم ظهر البعير" أثار فيه الكاتب قضية علي عشال الجعدني التي تتصاعد يومًا بعد يوم