آخر تحديث :الجمعة - 20 سبتمبر 2024 - 12:18 ص

اخبار وتقارير


انتقالي وادي حضرموت يزور مدرستي “مدودة والحصن” ويثني على تفوق الطالبة “خولة شنتوف” ‏

الإثنين - 16 سبتمبر 2024 - 10:10 ص بتوقيت عدن

انتقالي وادي حضرموت يزور مدرستي “مدودة والحصن” ويثني على تفوق الطالبة “خولة شنتوف” ‏

العين الثالثة/ حضرموت

التقى مدير إدارة التعليم بالهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي الجنوبي لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت، الأستاذ خالد نصر الشتوي، بمعية مدير إدارة المرأة والطفل بالهيئة، الأستاذة فدوى سالم النوبي، أمس الأحد، مدير مدرسة مدودة للتعليم الأساسي والثانوي للبنات، الأستاذ جعفر صالح خميس فراره.

وفي الزيارة التي حضرها الشخصية الاجتماعية الشيخ عمر بخضر، هنأ أعضاء الهيئة المساعدة إدارة المدرسة على تفوق الطالبة خولة سعيد شنتوف وحصولها على المركز الأول على مستوى المحافظات في القسم الأدبي وعدد من طالبات المدرسة على مستوى المحافظة في امتحانات الثانوية العامة.

وأكد أعضاء الهيئة أن هذا النجاح هو نتيجة جهود الطاقم التدريسي، مشيرين إلى اهتمام المجلس الانتقالي الجنوبي بتعليم الفتاة لما لها من أهمية كبيرة في بناء المجتمع.

ومن جانبه، أشاد الأستاذ جعفر فراره باهتمام قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي بالتعليم، مستعرضًا جملة من العراقيل التي تواجه إدارة المدرسة وسير العملية التعليمية، والسبل الكفيلة بتحسين التعليم في المدرسة.

وفي سياق متصل، قام أعضاء الهيئة التنفيذية المساعدة بزيارة تفقدية لمدرسة الحصن للتعليم الأساسي بمدودة، حيث كان في استقبالهم مدير المدرسة، الأستاذ محفوظ سالم بن عبيدالله. واطلعوا على سير العملية التعليمية والصعوبات التي تواجه الإدارة، وبحثوا السبل المثلى لتجاوزها. وأكدوا اهتمام قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي بشريحة الطلاب لما يمثلونه من أهمية بالغة في أساس التعليم، وهم البنية الأولى للمجتمع الواعي.

حضر الزيارة أيضا الأستاذ باسم جمعان دويل مدير إدارة الشباب والرياضة بالهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي الجنوبي لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت.

شاهد أيضًا

الانتقالي الجنوبي يشدد على ضرورة معالجة أوضاع النازحين ...

الخميس/19/سبتمبر/2024 - 02:48 م

عقدت هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، اجتماعها الدوري، اليوم الخميس، برئاسة الأستاذ علي عبدالله الكثيري القائم بأعمال رئيس المجلس، رئيس الجمعية ال


اليمن بين خنق الحوثي وإقناع السعودية.. هل ينقذ الجنوب المنطق ...

الخميس/19/سبتمبر/2024 - 02:15 م

في تحليل سياسي، أكد الكاتب والمحلل السياسي هاني سالم مسهور أن الأزمة اليمنية وأمن المنطقة لن يتم حلهما إلا عبر خطوات جذرية، أبرزها عودة دولة الجنوب وإ


إعادة هيكلة مجلس القيادة الرئاسي.. أحمد علي يتقدم المشهد "من ...

الأربعاء/18/سبتمبر/2024 - 11:30 م

كشفت مصادر خاصة عن توافق وتوجه كبير يتوقع الإعلان عنه في الأيام القليلة المقبلة، يتعلق بإعادة هيكلة مجلس القيادة الرئاسي وتغييرات كبيرة في الحكومة الي


الإخوان والحوثيون يختطفون الدولة اليمنية من داخل رئاسة الوزر ...

الأربعاء/18/سبتمبر/2024 - 05:29 م

في تحول لافت يعكس عمق الانقسام السياسي والاختراقات الأمنية، تمكنت المليشيات الحوثية من السيطرة على مكتب رئاسة الوزراء، مما أثر بشكل كبير على سير العمل