آخر تحديث :الأحد - 22 سبتمبر 2024 - 09:32 ص

رياضة


وديًا.. فريق الجزيرة يسحق فريق الطليعة بلحج

الأربعاء - 28 أغسطس 2024 - 12:57 م بتوقيت عدن

وديًا.. فريق الجزيرة يسحق فريق الطليعة بلحج

العين الثالثة/ متابعات

استضاف ملعب الشهيد على صالح باحبيب التابع لنادي الشعلة الواقع في مدينة البريقة عصر يوم الثلاثاء الموافق ٢٧ اغسطس من العام ٢٠٢٤م لقاء كروي جمع فريق الجزيرة ضد فريق الطليعة من لحج.

في الشوط الاول الذي دفع فيه مدرب الجزيرة ببعض اللاعبين الشباب الذي يشاركون لاول مرة بغرض اختبار قدراتهم ومهاراتهم واستطاع فريق الجزيرة مع الدقائق الاولى أن يحرز هدفا بواسطة اللاعب ادم ماجد وظن الجميع أن الجزيرة سيواصل تفوقه في احراز الاهداف لكن سرعان ما نظم فريق الطليعة صفوفه واحرز هدف التعديل بواسطة اللاعب علي عدنان واستمر المد الهجومي للطليعة معززا تقدمه بالهدف الثاني بواسطة اللاعب حبيب.

في الشوط الثاني اجرا مدرب فريق الجزيرة فهمي زيدان تغييرات واشرك لاعبين من ذوي الخبره ومن التشكيل الاساسي للجزيرة بغرض تغيير موازين ونتيجة المباراة وكان له مااراد حيث سيطر فريق الجزيرة على احداث هذا الشوط وقلب النتيجة برمنتادا مثيرة ولم تمر سوى بضع دقائق ويحرز اللاعب زاهر بكار هدف التعديل للجزيرة براسية متقنة في الزاوية يمين حارس الطليعة .

وشن فريق الجزيرة هجوما ضاريا ومكثفا وعزز تقدمه بثالث الأهداف بواسطة اللاعب عوض مصطفى عندما توغل بين المدافعين ومرر كرة زاحفة سكنت الشباك.

حاول فريق الطليعة شن هجمات خطرة ومنظمة لكن تعسر عليه اختراق تحصينات الجزيرة المنظمة .

واضاف لاعب الجزيرة عوض مصطفى هدفا رابعا من كرة راسية ويبدو أن لياقة بعض نجوم فريق الطليعة العريق الذي جار عليه الزمان قد تراجعت نوعا ما خلال هذا الشوط.

بعد ذلك يعلن الحكم نهاية المباراة بفوز كاسح لفريق الجزيرة ضد فريق الطليعة بنتيجة اربعة اهداف مقابل هدفين.

حضر هذه المباراة الكابتن/ خالد البحبح رئيس نادي الجزيرة ونائبه الشيخ/ طارق الرصاص والكابتن/ عبدالفتاح الذيباني مساعد الامين العام لنادي الجزيرة وشخصيات رياضية واجتماعية وجمهور احتشد في المدرجات.

شاهد أيضًا

من منبر الأمم المتحدة.. الزُبيدي يؤكد أن صوت الجنوب لا يمكن ...

الأحد/22/سبتمبر/2024 - 01:49 ص

ألقى الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، كلمة مؤثرة خلال زيارته الاولى إلى الولايات المت


فيديو من زيارة الرئيس الزُبيدي الى الأمم المتحدة ...

السبت/21/سبتمبر/2024 - 11:57 م

وصل اليوم السبت، الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي ونائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، إلى مدينة نيويورك الأمريكية، برفقة


الرئيس الزُبيدي يصل نيويورك ...

السبت/21/سبتمبر/2024 - 11:45 م

وصل الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اليوم السبت إلى نيويورك، للمشاركة في أعمال الدور


بين حاويات النفايات وأسعار الفضاء.. رحلة حيتان الثمد من البح ...

السبت/21/سبتمبر/2024 - 07:28 م

تشهد العاصمة عدن مأساة إنسانية واقتصادية جديدة، حيث تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي صوراً وفيديوهات صادمة تُظهر كميات هائلة من حيتان الثمد نا