آخر تحديث :السبت - 21 سبتمبر 2024 - 11:00 ص

منوعات


حماقي: أستعد لدخول عالم التمثيل قريباً

السبت - 24 أغسطس 2024 - 07:12 م بتوقيت عدن

حماقي: أستعد لدخول عالم التمثيل قريباً

العين الثالثة/ وكالات


أعلن الفنان المصري محمد حماقي، عن سبب تأخره في دخول عالم التمثيل، موضحاً أن المشروع لا يزال قائماً في ذهنه.
وأضاف حماقي، أن تأخره في دخول عالم التمثيل يرجع إلى اختياره للأدوار المميزة التي تناسبه.
وتابع أنه يأمل في المشاركة في أعمال فنية، سواء درامية أو سينمائية، لأنه يحب التمثيل منذ دخوله مجال الغناء، ويطمح في تقديم أعمال مختلفة.
وأردف: "نفسي في التمثيل من زمان، وأتمنى أن أقدم شيئًا مختلفًا ومميزًا.. تأخرت لأنني أبالغ في البحث عن الأدوار المميزة. المشروع قائم، ولكني أتمنى دورًا جيدًا ألتقي به بالجمهور".
وأحيا محمد حماقي حفلًا غنائيًا ضخمًا ضمن مشروع ليالي مصر الغنائية في 28 يونيو الماضي، في استاد الدفاع الجوي بالقاهرة الجديدة، وقدم فيه باقة من أجمل أغانيه.
وأطلق حماقي مؤخراً أغنيته الجديدة "معاك قلبي"، التي أطلقها مؤخراً وتصدرت قوائم التشغيل في العديد من الدول العربية، والأغنية تتميز بكلماتها الرومانسية وألحانها العصرية، وتعتبر إضافة مميزة إلى رصيد حماقي الفني.
ويستعد أيضاً لإصدار ألبومه الجديد، الذي سيضم مجموعة من الأغاني المتنوعة التي تعكس تطور أسلوبه الموسيقي، الألبوم يُنتظر أن يحتوي على تعاونيات مع عدد من كبار الملحنين والشعراء، مما يجعله حدثاً منتظراً في الساحة الفنية.
وفي السنوات الأخيرة، أثبت محمد حماقي قدرته على الاستمرار في تقديم أعمال متميزة، مما جعله أحد الفنانين المفضلين لدى جمهور واسع في العالم العربي.

شاهد أيضًا

حوش القات: صراع الوجود بين الخضيري وهوامير الأراضي ...

الجمعة/20/سبتمبر/2024 - 10:44 م

أثيرت خلال الايام القليلة الماضية مشكلة الصراع والتسابق المحموم للسيطرة على حوش سوق القات الكائن بالممدارة (الهناجر) بمديرية الشيخ عثمان بالعاصمة عدن


شعب الجنوب لن يُلدغ مرتين.. حان وقت الحسم! ...

الجمعة/20/سبتمبر/2024 - 08:20 م

نشرت صحيفة "عين الجنوب" تقريرًا مثيرًا بعنوان "إلى قيادة الجنوب.. شعب الجنوب ضاق به الحال"، تعيد "العين الثالثة" اعادة ت


التجييش القبلي في أبين: هل يقترب الجنوب من الهاوية؟ ...

الجمعة/20/سبتمبر/2024 - 04:10 م

كتب عبدالله سعيد القروة مقالاً بعنوان "انتبهوا.. قضية عشال ستقصم ظهر البعير" أثار فيه الكاتب قضية علي عشال الجعدني التي تتصاعد يومًا بعد يوم


من فوبيا الانفصال إلى حق تقرير المصير: الجنوب العربي يستعيد ...

الجمعة/20/سبتمبر/2024 - 02:35 م

في مقال على صفحات التواصل الاجتماعي يطرح الكاتب اليمني الشمالي الأستاذ جمال أنعم تساؤلات عميقة حول مفهوم الوحدة اليمنية، ويدعو إلى إعادة التفكير في هذ