آخر تحديث :الإثنين - 28 أكتوبر 2024 - 03:10 ص

قضايا


الرئيس الزُبيدي: تضحيات الشهيد عبداللطيف السيد تعزز عزمنا على مكافحة الإرهاب على كل الأصعدة

الخميس - 22 أغسطس 2024 - 10:59 ص بتوقيت عدن

الرئيس الزُبيدي: تضحيات الشهيد عبداللطيف السيد تعزز عزمنا على مكافحة الإرهاب على كل الأصعدة
صورة تعبيرية

العين الثالثة/ عدن

في فعالية مهيبة إحياءً لذكرى استشهاد القائد البطل العميد عبداللطيف السيد، ألقى الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، كلمة وصف فيها الشهيد عبداللطيف السيد بأنه رمز للتضحية والفداء من أجل الوطن والدين والأرض.

وأوضح الرئيس الزُبيدي أن الشهيد كان قائداً مميزاً ومقاتلاً شجاعاً، وقدم إشادة بدوره البارز في مواجهة الإرهاب.

وأكد على أن مؤسساتنا الدفاعية والأمنية تواصل مسؤوليتها في مكافحة الإرهاب على الصعد الوطنية والإقليمية والدولية، مشدداً على أهمية تكريم القادة والأبطال الذين خلدهم التاريخ بأعمالهم وبطولاتهم.

وأضاف الرئيس الزُبيدي أن الشهيد عبداللطيف السيد كان في طليعة صانعي الانتصارات خلال عملية سهام الشرق، التي نحتفل اليوم بالذكرى الثانية لانطلاقتها.

وأكد أن الشهيد كان شجاعاً وحاسماً في تنفيذ المهام الجسيمة وصنع التحولات التاريخية، مشيراً إلى أن التاريخ يُصنع على يد قادة تفرزهم الأحداث ليمثلوا شرارة الخلاص والحسم.

وشدد الرئيس الزُبيدي على أن الوفاء للشهداء يتحقق من خلال مواصلة المعركة المصيرية لاستعادة دولة الجنوب كاملة السيادة، معاهداً الشعب بمواصلة العمل لتحقيق الأهداف التي ضحى الشهداء بأرواحهم من أجلها.

وأشار إلى أن ذكرى استشهاد القائد عبداللطيف السيد تقترن بذكرى انطلاق عملية سهام الشرق، حاملةً معاني ودلالات عديدة تعكس روح النضال والتضحية.

شاهد أيضًا

كواليس عصابة وداد.. نكش أسرار خفية وراء حسابات وهمية! ...

الإثنين/28/أكتوبر/2024 - 03:10 ص

كشف الناشط المجتمعي أبوعاصم تفاصيل جديدة تتعلق بعصابة تُعرف باسم "وداد"، موضحًا تجربته الشخصية مع أحد أفرادها المدعو أبوجنات. وقال أبوعاصم: "تعرفت على



انفجار عنيف مع تحليق مكثف للطيران الأمريكي ...

الإثنين/28/أكتوبر/2024 - 02:05 ص

أعلن المرصد السوري لحقوق الإنسان، الأحد، دوّي انفجار عنيف في محيط حقل العمر النفطي، شرق دير الزور، تزامنًا مع تحليق مكثف للطيران الأمريكي في أجواء الم


لغز طبي يحيط برائد فضاء ناسا بعد عودته من محطة الفضاء ...

الإثنين/28/أكتوبر/2024 - 02:00 ص

أعلنت وكالة الفضاء الأميركية (ناسا) السبت أن رائد فضاء تابعا لها خرج من المستشفى بعدما أُدخل إليه عقب عودته من محطة الفضاء الدولية بسبب حالة طبية غير