آخر تحديث :الجمعة - 18 أكتوبر 2024 - 09:40 م

منوعات


بعد تداول فيديو يظهر "وجود مصنع خمور في أحد المساجد".. الأوقاف الكويتية ترد

السبت - 27 يوليه 2024 - 06:59 ص بتوقيت عدن

بعد تداول فيديو يظهر "وجود مصنع خمور في أحد المساجد".. الأوقاف الكويتية ترد

العين الثالثة | متابعات


ردت وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية الكويتية على أنباء وجود مصنع للخمور في أحد المساجد بالبلاد، بعد انتشار مقطع فيديو يزعم ذلك.

وفي بادئ الأمر، تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو على أنه "مصنع خمور في مسجد بمنطقة القصور خاص بالإمام والمؤذن".


لترد الوزارة بالنفي من خلال بيان نشرته على موقع "إكس" قالت فيه: "إشاعة.. ‏انتشر مقطع فيديو بمواقع التواصل الإجتماعي يزعم أن هناك مصنع خمور في عقار وقفي بمنطقة القصور خاص بالإمام والمؤذن تابع لوزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية".

وأضاف البيان: "‏الحقيقة.. ‏ردا على المقطع المتداول بمواقع التواصل الاجتماعي، فإن وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية تنفي أن يكون العقار المبين بالمقطع المتداول تابعا لها، حيث لا يوجد سكن وقفي خاص بالإمام والمؤذن في منطقة القصور ق4، كما لا يوجد أي بلاغ عن وجود مصنع للخمور في مسجد بمنطقة القصور".

شاهد أيضًا

حادث مفجع: مصرع شاب يمني في حريق سيارته ...

الجمعة/18/أكتوبر/2024 - 07:10 م

لقي الشاب اليمني محمد أحمد الخولاني مصرعه في حادث مأساوي يوم الخميس الماضي، إثر اندلاع حريق مفاجئ في سيارته بمدينة الدمام في المملكة العربية السعودية.


بين طاولة الأغنياء وصوت الفقراء.. مأدبة حكومية تكشف ازدواجية ...

الجمعة/18/أكتوبر/2024 - 06:01 م

في ظل ظروف اقتصادية صعبة يعيشها المواطنون في عدن، وفي وقت يعاني فيه الشعب من ارتفاع أسعار المواد الغذائية وصعوبة الحصول على لقمة العيش، يصل إلى مسامع


مجلس القيادة يتفرج من بعيد! فساد إداري أم صراع نفوذ؟ دماء ال ...

الجمعة/18/أكتوبر/2024 - 05:00 م

في تطور صادم وغير مبرر حتى اللحظة، شهدت العاصمة عدن إغلاقاً غير متوقع لمستشفى بابل النموذجي، أحد أبرز الصروح الطبية الاستثمارية في المدينة.. المستشفى،


العلم الجنوبي بين الاستفزاز والصمود: هل يشعل تحرك "المحافظ ت ...

الجمعة/18/أكتوبر/2024 - 04:00 م

شهدت مدينة الحوطة بمحافظة لحج، مساء الخميس 17 أكتوبر، حدثاً لافتاً تمثل في تحركات وصفت بالمستفزة من قبل محافظ لحج، أحمد عبدالله تركي. قاد المحافظ حشدا