آخر تحديث :الخميس - 19 سبتمبر 2024 - 12:05 ص

اخبار العالم


مجهولون يتحصنون في مبنى سكني بداغستان ويهددون بتفجيره

الجمعة - 26 يوليه 2024 - 11:48 ص بتوقيت عدن

مجهولون يتحصنون في مبنى سكني بداغستان ويهددون بتفجيره

العين الثالثة | متابعات


أفاد شهود عيان في مدينة كاسبيسك بجمهورية داغستان الروسية، مساء الخميس، أن مجهولين يتحصنون في مبنى سكني متعدد الطوابق مهددين بتفجيره.

وقال الشهود: "تحصن مجهولون في مبنى سكني متعدد الطوابق في كاسبيسك، وهددوا بتفجيره"، ووفقا لتقارير محلية، وقد تم إجلاء جميع السكان من المبنى.

ووصلت خدمات الطوارئ الروسية إلى مكان الحادث، وبحسب الشهود فإن ضباط إنفاذ القانون يجرون عملية خاصة للسيطرة على الموقف، وحتى اللحظة لا توجد معلومات رسمية.

وفي وقت لاحق، قالت رئيسة الخدمة الصحفية بوزارة الداخلية في داغستان، غايانا غارييفا، إنه تم تنفيذ إجراءات التحقيق العملياتية في كاسبيسك في عدة عناوين.

وقالت: "نفذ ضباط إنفاذ القانون في كاسبيسك إجراءات التحقيق العملياتية في عدة عناوين. المواطنون ليسوا في خطر، ولم يتم انتهاك النظام العام".

وبحسب غارييفا، فإن المعلومات المنتشرة على شبكات التواصل الاجتماعي حول الأشخاص المجهولين المتحصنين في منزل غير صحيحة.

بدوره، أوضح مصدر في وكالات إنفاذ القانون أن الأنشطة التشغيلية في المبنى متعدد الطوابق في كاسبيسك قد انتهت، وبدأ السماح للأشخاص الذين تم إجلاؤهم في وقت سابق بالدخول إلى شققهم.

وبحسب مصدر الوكالة، فقد تم اعتقال شخصين على الأقل خلال عمليات تفتيش مستهدفة للمبنى.

المصدر: RT

شاهد أيضًا

إعادة هيكلة مجلس القيادة الرئاسي.. أحمد علي يتقدم المشهد "من ...

الأربعاء/18/سبتمبر/2024 - 11:30 م

كشفت مصادر خاصة عن توافق وتوجه كبير يتوقع الإعلان عنه في الأيام القليلة المقبلة، يتعلق بإعادة هيكلة مجلس القيادة الرئاسي وتغييرات كبيرة في الحكومة الي


الإخوان والحوثيون يختطفون الدولة اليمنية من داخل رئاسة الوزر ...

الأربعاء/18/سبتمبر/2024 - 05:29 م

في تحول لافت يعكس عمق الانقسام السياسي والاختراقات الأمنية، تمكنت المليشيات الحوثية من السيطرة على مكتب رئاسة الوزراء، مما أثر بشكل كبير على سير العمل


العليمي يبحث مع السفير الأمريكي ملف الحوثيين: تفاوض بلا حلول ...

الأربعاء/18/سبتمبر/2024 - 04:17 م

استقبل الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اليوم الأربعاء، سفير الولايات المتحدة الأمريكية لدى اليمن، ستيفن فاجن. كان اللقاء فرصة لم


قرار حاسم من الهيئة للإعلام الجنوبي.. حظر التعامل مع شركات ص ...

الأربعاء/18/سبتمبر/2024 - 03:53 م

أصدرت الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي اليوم بالعاصمة عدن تعميم رقم (1) لعام 2024 م قضى بموجبه منع التعامل مع شركة ( ميديا للانتاج الاعلامي) التي تتخذ م